• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

فوز تاريخي للرابطة على المريخ بهدف باشري

فوز تاريخي للرابطة على المريخ بهدف باشري
كفرووتر/الخرطوم/ حققت الرابطة كوستي فوزا غاليا ومهما على المريخ بهدف اللاعب ايمن باشري في الدقيقة 34 من الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت بمعلب كوستي ليصل الرابطة الى ثمانية نقاط ويتجمد المريخ في نقاطه الثلاث
انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وجاء دون المتوقع ولم يقدم فيه المريخ المساوى المأمول حي لعب نجومه على الواقف بسبب سخونة الاجواء وحرارة الطقس واعتمد فيه المريخ على عبقرية لاعبه السماني الصاوي في التسديد من خارج خط 18 وكاد اللاعب ان يصل لشباك الرابطة في الدقيقة 16 لكن تسديته وجدت متابعة طيبة من حارس مرمي الرابط كوستي شنان عباس .
الرابطة تدخل اجواء المباراة بعد مرور 21 ودقيقة وكاد عمر هاشم ان يصل الى مرمي الحارس محمد مصطفى لكن دفاع المريخ كان له بالمرصاد وابعد كرة الرابطة المرتدة وحولها المدافع كسرى الى رمية تماس باعجوبة من امام اللاعب المندقع بقوة .
وتمر الدقائق ويقود اللاعب رمضان عجب بكرة ويمررها عكسية تغالط حارس الرابطة ولكن المدافع ايمن باشري ابعدها الى وسط الملعب من امام مهاجم المريخ الشابة موسى حسين الذي كان وضعية تسمح له بالتسديد المثالي.
حصل المريخ على مخالفة مثالية في الدقيقة 29 عبر اللاعب التاج يعقوب من تمريرة حمزة داؤود وتصدى لها اللاعب السماني الصاوي لعبها ارضية زاحفة ابعدها دفاع الرابطة الى خارج الملعب
وفي الجزء من المباراة نشطت العاب الرابطة ويقود له عمر هاشم المهاري هجمة محسنة عطله اللاعب محمد كسرى لم يتوان الحكم في منحه بطاقة صفراء ويحصل اللاعب على مخالفة لم يحسن الرابطة الاستفادة منها وبالمقابل حاصر المريخ الرابطة في نصف ملعبه لكن دون جدوى حتى انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
كان مثل سابقه حيث لم يشكل الاحمر مع بدايته اي خطورة على مرمي الرابطة برغم التعديلين الذين قضيا بخروج موسي ومازن ودخول اريك وبيبو وكان معظم تسديدات المريخ طائشة امام تكتل دفاعي للرابطة كوستي.
وبعد مرور عشر دقائق اجري مدرب المريخ تعديلا قضي بخروج لاعب الارتكاز التاج وحل مكانه صمويل ليحول غازي الاسلوب الى هجومي ويقود الاحمر الهجوم ويسدد رمضان عجب لكن تمر الى خارج الملعب ضربة مرمي للذئاب.
دخول خوسية
ويفشل المريخ في فك طلاسم الفريق الاخضر ويجري له الغرايري تعديلا قضي بخروج الصاوي ودخول خوسي مكايا لكن الاحمر لعب باسلوب عقيم .
في الدقيقة 30 حصل المريخ على مخالفة على بعد 21 ياردة نفذها اللاعب رمضان عجب وتمر الى خارج الملعب ضربة مرمي.
هدف اول
احرز فريق الرابطة كوستي هدف التقدم في الدقيقة 34 من ركلة جزاء عبر اللاب ايمن باشري ارتكبها اللاعب كسري .
في الدقائق الاخيرة يحاول المريخ ادراك التعادل لكن الاحمر اصطدم بدفاع قوي وشرس استطاع ان يوقف جميع هجمات المريخ على مرمي الحارس شنان عباس.
احتساب 10 دقائق
احتسب الحكم 10 دقائق زمن مبدد بسبب توقف المباراة بعد اصابة اللاعب ايمن باشرى ولكن المريخ لم يستفد من الزمن الذي احتسبه الحكم.
اهدر المريخ فرصتين امام الحارس شنان في الدقائق الاخيرة بسبب عدم التركيز والشفقة التي لازمت لاعبي المريخ حتى انتهت المباراة بفوز الرابطة كوستي بهدف اللاعب ايمن باشري.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  12627
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الدكتور معتصم يشارك في اجتماع رئيس الكاف مع الاتحادات الوطنية بأفريقيا رئيس الاتحاد يبحث مع قادة الفيفا دعم الرياضيين المتأثرين بالحرب عطا..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019