• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الصحافي جويلم بالاجوي: قصة ميسي مع برشلونة لم تنته بعد

الصحافي جويلم بالاجوي: قصة ميسي مع برشلونة لم تنته بعد
كفرووتر/الخرطوم/ اعتبر الصحفي الإسباني، جويلم بالاجوي، مؤلف كتاب "ميسي" أن قصة الأرجنتيني ليونيل مع برشلونة "لم تنته بعد"، بحسب ما جاء أثناء عرض النسخة المنقحة والمحدثة من السيرة الذاتية المصرح بها من جانب لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

وقال بالاجوي، خلال الفعالية التي أقيمت في دار الكتاب في كتالونيا شمال شرقي إسبانيا: "لقد كان أداء ميسي دون برشلونة أفضل من برشلونة دون ميسي".

وتابع: "يستقر نادي برشلونة في الدوري الأوروبي منذ عامين.. شيئًا فشيئًا سيتبين أن البلوجرانا بحاجة إلى ميسي للقيام بما يحاولون القيام به.. فبخروجه خسروا اتفاقيات تجارية، إنها قصة لم تنته، ولهذا السبب يريد تشافي هيرنانديز ورئيس النادي جوان لابورتا أن يعود".

ونُشرت السيرة الذاتية لأول مرة في عام 2014، وتم تحديثها الآن من قبل مؤلفها، وهو صحفي إسباني متعاون مع منصة "لاليجا تي في" ومتخصص في كرة القدم الدولية لصالح هيئة الإذاعة البريطانية، ويغطي دوري أبطال أوروبا لشبكة "سي بي إس" الأمريكية.



وتضم النسخة الجديدة مراحل إضافية من حياة ميسي مثل كأس العالم 2018 في روسيا وكوبا أمريكا 2021، وسنواته الأخيرة في برشلونة، بما في ذلك رحيله.

وقال بالاجوي: "منذ رحيله، لم يتحدث ميسي ولابورتا مع بعضهما البعض، وهذه إشارة إلى ضرورة بناء جسور.. هناك أشخاص في المنتصف يحاولون.. على أية حال، قال إنه في الوقت الحالي كل شيء يتحدث عن عودة محتملة، ولا توجد استراتيجية وراء ذلك".

وفيما يتعلق بوضع ميسي الحالي في باريس سان جيرمان، أكد بالاجوي: "هو بخير الآن، على مستوى الإحصائيات إنه يبادر ويقدم أشياء كتصميم منزله، ليشعر براحة أكثر في باريس".

وحول أشهره الأولى في العاصمة الفرنسية، قال الصحفي إن: "ميسي لم يكن في حالة جيدة العام الماضي.. لم يكن يريد مغادرة برشلونة، كانت ضربة نفسية أن يضطر لمغادرة ما يعتبره منزله".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  981
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019