• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

فالفيردي يكشف المثير

فالفيردي يكشف المثير
كفرووتر/الخرطوم/ تحدث فيدريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، عن بداية مسيرته مع الفريق الملكي، وتسجيله مؤخرا في الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقال فالفيردي، خلال حوار مع "DirecTV" نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حلمي كان أن أصبح لاعب كرة قدم، وأستمتع بذلك.. أنا أقدر كل لحظة، وأستفيد من كل الفرص التي تأتي في طريقي، سواء في الرياضة أو مع الأسرة".

وأضاف: "أفكر في كل شيء مررت به، سواء كان جيدا أو سيئا، كان الطريق صعبا للغاية.. وبعدما حققت الكثير من الأمور، من الجيد النظر إلى التجربة".

واستعاد فالفيردي ذكريات يومه الأول مع ريال مدريد، قائلا: "كنت أشعر بالتوتر والانزعاج، وفي بعض الأحيان كنت أتساءل ما إذا كنت أتواجد في المكان الخطأ".


وواصل: "شعرت بدنو مكانتي بالمقارنة مع زملائي، ولم أكن أعلم ما إذا كنت جيدا بما يكفي.. لكن في النهاية بدأت في الإيمان بقدراتي، بعد الفوز بالعديد من الأمور.. أشعر بأني جزء من الفريق، وأثبت أنني على قدر المهمة".

وعن تسجيله العديد من الأهداف مؤخرا، أجاب نجم أوروجواي: "حلمت بتسجيل هدف في الكلاسيكو كثيرا، و(كارلو) أنشيلوتي أخبرني بأنه إذا لم أسجل 10 أهداف هذا الموسم فسيعتزل.. لقد تحداني، ومن الجيد تجربة هذا الضغط".

وعلق على حظوظ أوروجواي في المونديال المقبل، قائلا: "الدفاع عن بلدي من أجمل الأشياء، هذا مصدر فخر لا يماثله شيء.. وكلما كانت المجموعة أصعب، كلما كان ذلك أفضل".

وأردف فالفيردي: "نريد شيئا مثل ذلك، فعندما تحظى بمجموعة سهلة، قد تستهين بالخصم، لكننا شعب يحب التحدي، ونملك الأسلحة لتشكيل التهديد.. نثق في قدرتنا على تحقيق شيء، هدفنا ترك بصمة، وأي شيء من الوارد حدوثه في الملعب".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019