• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

إستنفرت كافة الروابط وقيادات التشجيع

لجنة الإسناد ورابطة تشجيع المنتخبات الوطنية تكملان العدة لتشجيع أولمبينا

لجنة الإسناد ورابطة تشجيع المنتخبات الوطنية تكملان العدة لتشجيع أولمبينا
كفرووتر/الخرطوم/ أكملت لجنة الدعم والإسناد الجماهيري ورابطة تشجيع المنتخبات القومية كافة تحضيراتهما لمباراة المنتخب السوداني الأولمبي ونظيره البنيني في ذهاب المرحلة الأولي للتصفيات الإفريقية تحت (23) سنة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية المغرب 2023م وحرصتا علي حضور المران الختامي للمنتخب السوداني وأجرت الرابطة القومية بروفتها التشجيعية للمباراة.
وقال عضو لجنة المنتخبات الوطنية مشرف الإسناد الجماهيري عوض الجيد سليمان
أن اللجنة والرابطة حرصتا علي حضور المران الختامي للمنتخب الأولمبي لرفع الروح المعنوية للاعبين ومؤازرتهم في لقاء الغد المهم امام بنين وقال نحن في أتم الجاهزية لتشجيع اللاعبين وتنظيم التشجيع في المدرجات وإستنفار كافة روابط التشجيع بألوانها المختلفة لمؤازرة نجوم السودان في لقاء بنين.
ودعا مشرف لجان التعبئة الجماهير الرياضية بمختلف ألوان طيفها للحضور مبكرا لإستاد الهلال وتشجيع أبطال السودان في هذه المباراة المهمة وقال بأن التشجيع الداوي والمتواصل هو الطريق لتحقيق النتيجة المريحة التي تسهل من مهمة المنتخب لقاء العودة ببنين في طريق الترشح للنهائيات وطالب عوض الجيد قيادات روابط المشجعين للحضور المبكر وتنظيم التشجيع من المدرجات وقال بأن الفوز علي المنتخب البنيني يعتمد بشكل كبيرة علي الوقفة الجماهيرية الصلبة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1062
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019