• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

انتر يفقد الدبابة لوكاكو امام فيورنتينا

انتر يفقد الدبابة لوكاكو امام فيورنتينا
كفرووتر/الخرطوم/ أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن روميلو لوكاكو مهاجم الفريق، سيواصل غيابه عن المشاركة مع النيراتزوري أمام فيورنتينا، في المباراة المقرر لها غدًا السبت بالجولة 11 من الدوري الإيطالي.

ويغيب لوكاكو عن المشاركة مع إنتر منذ نهاية شهر أغسطس/آب الماضي بسبب إصابة عضلية تعرض لها، لكنه عاد للمشاركة بالتدريبات الجماعية في آخر يومين.

وقال إنزاجي، في تصريحاته لقناة النادي: "فلورنسا دائمًا تكون مباراة صعبة خارج الأرض للجميع، هذا الأسبوع كان لدينا بضعة أيام للتدريب وتمكنا من العمل بشكل جيد، الآن نحن واثقون من خوض هذه المباراة".



وأضاف: "لوكاكو كان يتدرب جزئيا مع المجموعة لمدة يومين، عليه أن يستعيد حالته، إنه متحمس للغاية، لقد تغلب أخيرًا على الإصابة لكن بعد وقت طويل جدًا، الآن لن يكون معنا في فلورنسا، وسنحاول إحضاره مباراة الأربعاء".

وزاد: "هاندانوفيتش غير متاح لمباراة الغد، أونانا هو من سيبدأ، لأن سمير غير متاح لكنه سيسافر مع الفريق ويمدنا بالمساعدة".

واختتم: "النتائج تجلب احترام الذات والانتصارات مهمة للغاية، من هنا حتى فترة التوقف، لدينا سلسلة من المباريات الصعبة سواء على أرضنا أو خارجها، سنكون تحت الضغط للعب كل 3 أيام، وسيتعين علينا مواجهة كل مباراة على حدة".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  993
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019