• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

يورجن كلوب: الحظ لم يكن في صالحنا.. ولكن لدينا أليسون

يورجن كلوب: الحظ لم يكن في صالحنا.. ولكن لدينا أليسون
كفرووتر/وكالات/ أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن فريقه واجه صعوبات في الفوز على وست هام يونايتد (1-0)، مساء الأربعاء، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكافح ليفربول لتحقيق الفوز أمام خصم صعب، واحتاج لهدف من داروين نونيز في الشوط الأول، وتصد ناجح من أليسون بيكر لركلة جزاء للفريق الخصم.

وقال كلوب، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "الكثير من الأجزاء كانت جيدة حقًا... طالما لعبنا كرة القدم كنا متميزين وتسببنا في الكثير من المشاكل لوست هام، ولكن المشكلة الوحيدة هي أننا لم نلعب كرة القدم هذه طوال 95 دقيقة وفتحنا الملعب".



وأضاف: "زادوا من المخاطرة بإشراك مايكل أنتونيو ولاعبين آخرين وكانوا يشكلون تهديدًا حقيقيًا بالكرات الطويلة، وفجأة اضطررنا للدفاع.. عرفنا ذلك، أنا لا أقف هنا لأفكر أنها ستكون مباراة سهلة بالنسبة لنا، لكننا حصلنا على النتيجة وأعتقد أننا استحقينا النتيجة.. في النهاية، لم يكن الحظ دائمًا في صالحنا، لكن ربما كان لدينا الحظ اليوم، أو أليسون".

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت لوست هام وصدها أليسون، قال كلوب: "لقد كان تصديا رائعا لركلة جزاء.. لقد كانت ركلة جزاء جيدة حقًا، في الزاوية تمامًا، ولم يكن لدي أي فكرة عن كيفية قيام أليسون بذلك.. كنا قلقين قليلاً لأنه لم يكن على الخط تماما لأكون صادقًا معك".

وتابع: "هذه الأيام لا تعرف أبدًا ما إذا كان بإمكانك الاحتفال بركلة جزاء أو لا، لكنه فعل ذلك بشكل صحيح. كان ذلك مهمًا للغاية في تلك اللحظة قبل نهاية الشوط الأول، لقد كنا جيدين حقًا في الدقائق الـ 35 الأولى ولعبنا في كل مكان حيث لم يستطع وست هام الدفاع أمامنا، لقد سجلنا هدفًا رائعًا وبقليل من الحظ كان يمكن لداروين أن يسجل ثلاثية".

وعن نونيز قال كلوب: "لقد كان رائعًا. إنه موهبة هائلة ويبلغ من العمر 22 عامًا فقط.. لقد جاء من البرتغال ولم يكن هناك لفترة طويلة، لذلك لم يبتعد كثيرًا عن أوروجواي.. إنه حقًا موهبة كبيرة ونحن متحمسون جدًا له".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  987
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019