• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

صلاح نمر سعيد بالتأهل لدوري المجموعات ويتحسر على الغياب و يشيد بزملائه اللاعبين

صلاح نمر سعيد بالتأهل لدوري المجموعات ويتحسر على الغياب و يشيد بزملائه اللاعبين
كفرووتر/الخرطوم/ عبر مدافع المريخ الدولي صلاح نمر عن بالغ سعادته بتأهل فريقه الي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وقال نمر في تصريحات خاصة لـ الرد كاسل
أن زملائه كانوا عند الموعد وقهروا كل الظروف التي واجهتم بتقديم أداء بطولي وقتالي عالي وتسجيل هدف مبكر اربك حسابات الفريق الليبي
واردف زملائه كانوا على قدر التحدي رغم كل الظلم الذي تعرض له الفريق خلال المباراة ورغم الأخطاء التي ارتكبها الحكم المغربي الا ان الفرسان الحمر قدموا ملحمة بطولية ونجحوا في خطف ورقة الترشح رغم الظلم التحكيمي.
وأبدى نمر حزنه الشديد لغيابه عن مواجهتي الأهلي الليبي بسبب المرض لافتا كنت حريص كل الحرص على الظهور والدفاع عن الشعار الأحمر الا ان ظروف المرض حالت دون ذلك.
واكد مدافع المريخ الدولي انه مازال يتلقى العلاج ويسابق الزمن من أجل التعافي والعودة السريعة للحاق بمواجهات الفريق المقبلة ببطولة الدوري الممتاز كما تقدم اللاعب بالشكر والتقدير لكل من سأل عن صحته وفي ختام حديثه طالب نمر كل أبناء المريخ بالالتفاف بقوة خلف الفريق حتى يظهر بالصورة المشرفة في دور المجموعات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1788
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019