• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

تعرف على تشكيلة الجولة السابعة للدوري السعودي

تعرف على تشكيلة الجولة السابعة للدوري السعودي
كفرووتر/الخرطوم/ رغم تعثر فريقه للمرة الثانية على التوالي بالتعادل أمام الشباب (1-1)، ومن قبلها في الجولة 6 بالتعادل السلبي أمام الاتفاق، إلا ان البيروفي كاريلو نجم فريق الهلال دخل تشكيلة الجولة للمرة الثانية على التوالي.

كما اختير البرازيلي باولو فيكتور حارس مرمى الاتفاق للمرة الثانية حارسا للتشكيلة المثالية، بعد اختياره ضمن تشكيلة الجولة السابعة لدوري روشن السعودي التي اختتمت أمس الثلاثاء، وذلك حسب موقع "Sofascore".

وكان الحارس البرازيلي اختير في التشكيل المثالي للجولة الثانية، عندما قاد فريقه الاتفاق للعودة بنقطة ثمينة من جدة أمام الاتحاد، حيث زاد عن مرماه في تلك المباراة ببسالة، وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي.

وجاءت تشكيلة الجولة السابعة كما يلي:

باولو فيكتور(الاتفاق)، مروان سعدان (الفتح)، أوسكار دوراتي، البيرتو دوراتي(الوحدة)، برونو هنريكي (اتحاد جدة)، فراس الغامدي (الاتفاق)، سامي النجعي (النصر)، اندريه كاريلو (الهلال)، كريستيان كويفا (الفتح)، أيمن يحيى (النصر)، فراس البريكان (الفتح).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1794
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم وفد اللجنه الأولمبية السودانية والاتحاد السوداني للجمباز أبطال الجمباز المتواجدين بمصر ، بعد الانجاز الذي احدثوه في إحراز الميداليات الذهبية في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019