• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022

وعد بالسعي لحل كافة مشاكلها.. طه فكي: ممتاز "28" نسخة إستثنائية

وعد بالسعي لحل كافة مشاكلها.. طه فكي: ممتاز "28" نسخة  إستثنائية
كفرووتر/الخرطوم/ قال الأستاذ طه فكي شيخ طه نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة أن إنطلاق دوران عجلة الدوري الممتاز في النسخة (28) يجئ في وقت تتقدم فيه الكرة السودانية نحو الأفضل وتتطور تطورا ملحوظا وفي خطى حثيثة للأمام مشيرا إلى أن مشاركة المنتخبات الوطنية بكل فئاتها بالإضافة إلى ثلاث أندية تشارك في بطولات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) .
وأضاف طه فكي هذه النسخة ستكون مختلفة لجهة أن الإتحاد السوداني لكرة القدم يوليها إهتماما كبيرا ومتعاظما لينعكس ذلك علي المنتخبات والأندية مما يساهم في النجاحات المنتظرةبفضل العلاقات الواسعة التي يتمتع بها قادة إتحاد الكرة وسعيهم لمزيد من التقدم والتطور والنهوض بالكرة السودانية وإعادة أمجادها وسمعتها الكبيرة بين الإتحادات الوطنية.
وأشاد طه فكي بالمجهودات الجبارة التي يبذلها إتحاد الكرة وشركة كابيتال بلو سبورتس الراعي الرسمي لأنشطة الإتحاد في سبيل تطوير الكرة وأن تظهر بمظهر يليق بسمعة الكرة السودانية مشيدا بالأدوار الكبيرة لكل قادة الإتحاد في تهيئة الأجواء لمنتخباتنا والأندية التي تنافس بإسم الوطن.
وأردف: الإتحاد وكل لجانه أعدوا العدة لموسم مختلف في كل النواحي بدءً بالرعاية والتلفزة وحقوق البث وتنظيم المنافسة والوقوف خلف الأندية التي تمثل الوطن في المحافل الإفريقية.
وأكمل: اليوم تنطلق منافسة الدوري الممتاز ولدينا ثقة في أن الأندية ستظهر بمظهر طيب ويكون هذا الموسم إستثنائيا لافتا إلى عودة الدوري إلى نظام الذهاب والإياب وعودة الجماهير وإنتعاش الولايات والمدن في مختلف أنحاء السودان والحراك الذي تسببه زيارات الأندية لمختلف المدن للتباري مع منافسيها واعدا بالسعي مع الأندية لحل كافة المشاكل
وأشاد رئيس اللجنة المالية بالأدوار الكبيرة التي تقوم بها الجماهير في كل مدن وولايات السودان مؤكدا أن جماهير الكرة السودانية دوما تكون في الموعد لصنع الحدث وأن نجاح المنافسات في السودان بسبب الإسهامات الكبيرة التي تقدمها جماهير الكرة السودانية.
وأختتم فكي حديثه بأن زف البشرى للأندية بمفاجآت في مايخص نقل وبث المباريات والتلفزة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  1662
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 10-10-2022 11:0
    أولا اعتماد تقنية الفيدو
    ثالثا اعتماد كاس السوبر
    رابعا توزيع الحكام بالقرعة
    خامسا وضع التسويق الرعاية والبث القنوات الناقلة
    سادسا لمراقبة والمراجعة المالية لكل دخل الاتحاد يkav
    سابعا وضع استراتيجية للبنية التحتية وبناء ملاعب جديدة في كل ولاية و محاولة جلب ملاعب كاس العالم
    عاشرا وضع ومراجعة القوانين كافة المتعلقة بالرياضة وتحديد الصلاحيات ومنع الازدواجية وتوظيف الشباب
أكثر

جديد الأخبار

جمع لقاء جميل الدكتور صابر شريف الخندقاوي بدوحة العرب نائب رئيس الهلال العليقي ووصف اللقاء بانه لقاء السحاب حيث جمع بين اثتين من قامات الهلال. مرشح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019