• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022

رئيس لجنة المسابقات طارق عطا حريصون علي تنظيم النسخة (28) بما يحقق أهدافها

رئيس لجنة المسابقات طارق عطا حريصون علي تنظيم النسخة (28) بما يحقق أهدافها
كفرووتر/الخرطوم/ أكملت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم تحضيراتها للموسم الجديد 2022م_ 2023م والذي سينطلق عصر يوم الإثنين العاشر من إكتوبر 2022م بمدينة النهود بلقاء فريقي حيدوب النهود الصاعد حديثا للممتاز والرابطة كوستي العائد إليه بعد غياب لموسمين.
وقال نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات الأستاذ طارق عطا صالح أنهم في اللجنة يتطلعون لتنظيم نسخة متميزة في كل شئ وحريصون علي تنفيذ برنامج الدوري الممتاز بما يحقق أهدافه المنتظرة سيما وأنه كبري المسابقات السودانية مشيرا إلي هذا الموسم هو الأول الذي لن تكون فيه شكاوي كثيرة في أهلية مشاركة اللاعبين من ناحية التسجيل حيث تم نشر كشوفات الأندية وإنتهي الطعن فيها يوم الخامس والعشرين من سبتمبر 2022م المنصرم وبالتالي لن تكون هنالك شكاوي في تسجيلات اللاعبين.
وذكر رئيس لجنة المسابقات أن النسخة (28) تأتي في ظروف أفضل من النسخ السابقة ونتوقع مستويات فنية كبيرة وتنافس بين الأندية المختلفة واعدا بالإلتزام بالبرنامج الصادر مع وضع مشاركات الأندية السودان في بطولات الكاف موضع الإعتبار.ن
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1131
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

جمع لقاء جميل الدكتور صابر شريف الخندقاوي بدوحة العرب نائب رئيس الهلال العليقي ووصف اللقاء بانه لقاء السحاب حيث جمع بين اثتين من قامات الهلال. مرشح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019