• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

مجلس المريخ يؤمن على قيادة طارق عثمان لبعثة الابيض

مجلس المريخ يؤمن على قيادة طارق عثمان لبعثة الابيض
كفرووتر/ الخرطوم/ عقدت لجنة تسيير نادي المريخ الاجتماع رقم "1" عصر الاثنين الموافق 3 أكتوبر 2022م، بفندق ايواء بالخرطوم، وترأس الاجتماع الاستاذ أيمن مبارك أبو جيبين رئيس اللجنة، و حضور 9 من أعضاء اللجنة، وأصدر الاجتماع القرارات الاتية:

1/ التعهد ببذل قصارى الجهد لخدمة نادي المريخ العظيم بما يتوازى مع مكانته السامقة وتاريخه التليد، والتأكيد على أن ثقة لجنة الانتخابات وشعب المريخ في اللجنة تضاعف من مسؤولياتها، وتقديم صوت شكر للجنة التسيير السابقة على ما قدمته من مجهودات.

2/التأمين على كافة الترتيبات الإدارية والفنية لمباراتي الفريق أمام الاهلي الليبي، وتقرر سفر الفريق إلى الابيض يوم الاربعاء الموافق 5 أكتوبر بطائرة خاصة.

3/ التأكيد على قرار المجلس السابق بتسمية السيد طارق عثمان رئيساً لبعثة الفريق لمدينة الابيض والسيد منير نبيل نائبا له، والتأكيد على أن العمل في المريخ تحكمه روح الإنتماء والإخلاص وغير مرتبط بالمقاعد داخل مجلس الإدارة.

4/التأمين على الترتيبات مع قطاع الجماهير لسفر جماهير النادي إلى مدينة الابيض.

5/ تسمية السيد محمد الحافظ عضو مجلس التسبير والسيد هيثم محمد نور لحضور الاجتماع التنظيمي للمباراة المقرر إقامته يوم الاربعاء الساعة 12:00 ظهراً بمدينة الأبيض.

6/ تكوين لجنة التسليم والتسلم على النحو التالي بدر الدين عبد الله النور رئيساً، هيثم كابو مقرراً، وعضوية كل من د. تهاني حامد وعثمان الشيخ مصطفى الامين.

7/ تكليف السيد حسن إدريس مساعداً لنائب الرئيس للشؤون المالية.

8/ إجازة لائحة الانتخابات بالإجماع، والتأكيد على ضرورة العمل بتفانٍ لتهيئة المناخ للانتخابات حتى يتقدم صاحب الكفاءة المطلوبة.

9/ تسمية السيد محمد الحافظ رئيساً لبعثه النادي إلى ليبيا ومحمد الفاتح المقبول نائبا له.

10/ تكليف المسؤولين من القطاعات واللجان المساعدة بتكوينها وتقديمها للمجلس لاجازتها.

11/ التأكيد القاطع على أن سياسة لجنة التسيير طيلة فترة التكليف تتمثل في تقديم خطاب تسامح لإعلاء قيمة الكيان الذي هو صاحب الحق على الجميع، وتقديم تجربة مليئة بصدق المحبة وعمق الانتماء، وأن يسعي المجلس لتقديم أفضل ما عنده، والحرص على تقديم المريخ العظيم بأفضل صورة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4995
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019