• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

منتخب الناشئين تدرب بحضور أنيق من الاداريين و الفنيين

منتخب الناشئين تدرب بحضور أنيق من الاداريين و الفنيين
كفرووتر/ الخرطوم/ *أدى مرانه الرئيسي لمواجهة البورندي بالاحد*

**

*صغار صقور الجديان بالأبيض .. بورندي بالأحمر.. وفندق جيبوتير استضاف الاجتماع الفني للمباريات*

*د.عبدالعظيم جابر: عملنا انطلق مستهدفا التصفيات الأفريقية والان بلغنا قمة الجاهزية البدنية*

*رسالة أديس أبابا: أبوبكر الماحي*

أدى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم مرانه الرئيسي لمواجهة نظيره البورندي عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة 30 سبتمبر 2022م، على ملعب الأكاديمية في العاصمة الإثيوبية (أديس أبابا) ، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون. وسط حضور إداري وفني كبير تقدمه الأستاذ متوكل عباس عقيد عضو مجلس الادارة و رئيس البعثة ، والخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المدير الفني للاتحاد والكابتن برهان تية المدير الفني للمنتخب الأول ، و الاستاذ هشام يوسف عضو لجنة المنتخبات الوطنية والمشرف العام على منتخب الناشئين، و الاستاذ كمال ناصر إداري المنتخب..
الجهاز الفني للمنتخب اخضع لاعبيه إلى تمارين متنوعة بدنية و تكتيكية ، و تخصصية ، و تلقى اللاعبين محاضرة من المهندس محمد موسى في افتتاح المران عن طبيعة المنافسة و ضرورة الاستفادة من كل المعطيات والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية و التأهل إلى الدور الأول من خلال التعامل الجيد مع تفاصيل و جزئيات المباراة. و اتباع كل توجيهات الجهاز الفني داخل و خارج الملعب..
المنتخب سيختم اعداده ظهر السبت الموافق للأول من أكتوبر لمواجهة بورندي يوم الاحد 2 أكتوبر 2022م.. في استهلال مشواره بتصفيات أمم افريقيا من زوون سيكافا يوم الاحد 2 أكتوبر 2022م في أديس أبابا لنهائيات مصر 2023م..

>>> *السودان بالأبيض وبورندي بالأحمر*

انعقد الاجتماع الفني للمباريات في فندق جوبتير بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، و أدار الاجتماع المهندس عصام شعبان نائب الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم و المنسق العام للمباريات في الكاف ، بجانب المستر بركة من تنزانيا و علي أحمد من الصومال، وبحضور تمثيل المنتخبات، وقد حضر من جانب المنتخب السوداني الناشئ الاستاذ كمال ناصر إداري المنتخب، والسيد يس آدم مسئول المعدات ، وسيرتدي منتخبنا الزي الأبيض و بورندي الأحمر..

>> *د.عبدالعظيم جابر: عملنا انطلق مستهدفا التصفيات و الآن بلغنا قمة الجاهزية البدنية*

قال الدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال في الجهاز الفني لمنتخب الناشئين: بالتأكيد ان التصفيات لنهائي الأمم الافريقية عبر بطولة سيكافا هي المحطة المستهدفه لدينا منذ تكوين هذا المنتخب؛ فهي البطولة الرئيسية المؤهلة لنهائيات امم أفريقيا وكأس العالم.. وأضاف عبدالعظيم جابر: في غضون الفترة الماضية عكفنا على تحضير اللاعبين بدنيا لخوض غمار المنافسة، وأردف جابر بالقول: كان الهدف الأساسي ان نكسب اللاعبين لياقه المباريات التنافسية لهذه البطولة، حتى يصبح اللاعبين في قمة مستواهم البدني، والان وصلنا لمرحلة الذروة، وهي قمة الجاهزية البدنية، وأصبح اللاعبين يمتلكون لياقة المباريات التنافسية؛ حيث خضعوا لبرنامج تضمن العناصر البدنية الضرورية والتي تعينهم على الأداء المثالي في هذة المنافسة، واختتم عبدالعظيم جابر قائلا ؛ نسأل الله التوفيق في النجاح بحصاد ماتم غرسه و عملنا عليه الفترة الماضية لاسعاد الجمهور الرياضي السوداني عبر منتخب المستقبل شاكرا جهود الاتحاد و لجنة المنتخبات والزملاء في الأجهزة الفنية والإدارية...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1824
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019