• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو
كفرووتر/ الخرطوم/ رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو

يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر التعازي وصادق المواساة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وقدامى لاعبيه واقطابه ومشجعيه داخل السودان وخارجه في وفاة صقر الهلال والسودان الحارس الأسطوري سبت دودو الذي وافته المنية بمدينة جدة يوم أمس الثلاثاء 27/9/2022م.
والرابطة إذ تنعي كابتن سبت تثمن تاريخه الناصع وعطاءه النبيل في الزود عن شباك الهلال والسودان لأكثر من 14 عاماً وقف خلالها سداً منيعاً وحارساً عملاقاً مهاباً في وجه المهاجمين. وكان صاحب موهبة فطرية في حراسة المرمى ، نال بسببها الإشادة والجوائز وحمل العديد من الألقاب منها صقر قريش.. الصقر الأسود ... المارد الأسود.. ياشين أفريقيا.. بعبع المهاجمين ... وأسبوع بحاله، كما يحلو لأستاذ المعلقين الراحل طه حمدتو أن يناديه. كما عرف الفقيد بدماثة الخلق والادب الجم والطرفة المحاضرة.
يذكر أن سبت دودو لعب للهلال في الفترة من 1953-1967 وانتقل إلى الأزرق من فريق المقرن الخرطوم مقابل " كباية شاي" بحسب ماذكر ذلك أكثر من مرة للإعلام. أبعدته الإصابة عن اللعب واتجه إلى التدريب وبعد أن سافر إلى المملكة العربية السعودية عمل مدرباً لحراس النادي الأهلي جدة إلى تقاعد لعامل السن، وهو يعتبر الرئيس المؤسس لرابطة الهلال بالمنطقة الغربية. بعدها نقل التجربة لمعظم روابط الهلال في المملكة والخليج.
نسأل الله أن يتقبل أبوعلاء في جنات ونعيم مع الشهداء والصالحين وان يلزم أهله ومحبيه الصبر الجميل.
هذا وكان الهلال قد أعلن الحداد وإغلاق النادي لمدة ٣ أيام.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2280
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

جمع لقاء جميل الدكتور صابر شريف الخندقاوي بدوحة العرب نائب رئيس الهلال العليقي ووصف اللقاء بانه لقاء السحاب حيث جمع بين اثتين من قامات الهلال. مرشح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019