• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

تحديد موعد مبدئي لإقامة السوبر الإيطالي في السعودية

تحديد موعد مبدئي لإقامة السوبر الإيطالي في السعودية
كفرووتر/الخرطوم/ أفاد تقرير صحفي بأن رابطة الدوري الإيطالي حددت موعدًا لإقامة بطولة كأس السوبر في العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن يواجه ميلان بطل الدوري غريمه إنتر بطل الكأس، في كأس السوبر الإيطالي لعام 2022.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فقد تم تحديد يوم 18 يناير/ كانون الثاني المقبل، موعد مبدئي لإقامة البطولة في الرياض.

وأضافت الصحيفة أن وفدًا يمثل الناديين سافر إلى المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، من أجل التعرف على ملعب المباراة، والتسهيلات الخاصة بالفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموعد المحدد لم يتم التأكيد عليه حتى الآن، ويتم مناقشته مع قناة "ميدياست" الإيطالية التي تملك حقوق بث هذه المباراة.

وبعد إقامة آخر نسختين في إيطاليا، تعود كأس السوبر للسعودية للمرة الثالثة، حيث استضافت المملكة هذه البطولة، مرتين من قبل.

ويعود تاريخ المرة الأولى التي احتضن فيها البلد العربي، هذه المباراة إلى 2018، وكانت بمدينة جدة، حيث فاز يوفنتوس على ميلان 1-0.

وفي 2019، عادت السعودية لتكون مقر البطولة التي أقيمت في ذلك العام بالرياض على ملعب مرسول بارك، وانتهت بفوز لاتسيو 3-1 على يوفنتوس..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  333
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019