• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

انا رئيس المريخ الفعلي وما بنكتب اي خطاب وبنتكلم مع السوباط بس

الجكومي يتحدى الهلال: يا تدونا ملعبكم يا نطالب بغرامتنا 500 الف دولار

الجكومي يتحدى الهلال:  يا تدونا ملعبكم يا نطالب بغرامتنا 500 الف دولار
كفرووتر/الخرطوم/ فجر السيد محمد سيد احمد نائب رئيس المريخ ورئيس كتلة الممتاز .. فجر ازمة جديدة لم تكن في الحسبان بعد تعنت بعضا من اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال وتأتي الخطوة فيما يتعلق بالعقوية المفروضة على الهلال من كاف والبالغة سداد 500 الف دولار لنادي المريخ عقب الاحداث التي صاحبت مباراة اول اغسطس والتي قام فيها جمهور الهلال بتحطيم كراسي ومباني استاد المريخ وقال الجكومي للاهلة ان ناديه سيحصل على الملعب دون الحاجة لكتابة خطاب مشيرا الى انه سيتحدث مع السوباط بشكل مباشر وسيحصل على ما يريد، وكان الجكومي قد التقى بنائب الامين العام المهندس رامي كمال خلال اليوم الاربعاء وقال له بالحرف: (يا تدونا الملعب يا نطالبكم بمبلغ 500 الف دولار غرامتنا السابقة عليكم).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  5769
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    على حمد بشير 09-22-2022 11:0
    معقول دا مستوى مسؤول فى نادى قمة يستخدم اسلوب لى الزراع والتهديد فالتعلم ايها المهرج نادى الهلال جبل صلد لن تؤثر فيه هفوات الدخلاء هل يعقل لايوجد فى نادى المريخ غير هذا المهرج اين حكماء المريخ من هذا الجكوميى والذى رايناه فى يوم ما يحمل مسدس فى استاد المريخ هل حواء المريخ عقمت عن انجاب العقلاء.
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019