• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

المريخ يعود للتدريبات ويخوض مبارياته بدون لاعبي المنتخب

المريخ يعود للتدريبات ويخوض مبارياته بدون لاعبي المنتخب
كفرووتر/الخرطوم/ يستأنف فريق الكرة بنادي المريخ عصر اليوم الأربعاء بملعب وادي النيل ببرى تدريباته عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا و فراغه من أداء مباراته في إياب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا أمام ارتا سولار الجيبوتي
وذلك في إطار تحضيراته للقاء الأهلي طرابلس في ذهاب دور ال ٣٢ من البطولة الأفريقية و انطلاقة مباريات الدوري الممتاز
ويشرف على المران المدرب العام الكابتن فاروق جبرة إلى جانب الطاقم الفني المساعد في غياب المدير الفني غازي الغرايري الذي غادر الي فرنسا والذي من المتوقع أن يعود إلى الخرطوم غد الخميس للإشراف على تحضيرات الفريق.
و سيخوض الأحمر تدريباته في غياب لاعبيه في المنتخب الوطني الذين تخلفوا بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الذي سيخوض فيه صقور الجديان مباراتين بأيام الفيفا حيث سيواجه نظيره
الإثيوبي يومي (23) (26) سبتمبر الجاري تأهبا لنهائيات ساحل العاج. وينتظر أن يركز الإطار الفني للمريخ في المران على تجهيز البدلاء الذين لم يظهروا في مباراة الفريق الاخيرة أمام ارتا الجيبوتي..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2163
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019