• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

صدمة في اتحاد جدة قبل مواجهة النصر من فيفا

صدمة في اتحاد جدة قبل مواجهة النصر من فيفا
كفرووتر/الخرطوم/ تلقى نادي اتحاد جدة، صدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ظل مطالبة الفريق الجداوي بتعيين حكام أجانب من بين النخبة لإدارة مباراة الفريق المقبلة أمام النصر في دوري روشن السعودي.

ويلعب الاتحاد في مرسول بارك أمام النصر بالجولة الخامسة من دوري روشن يوم الأحد الثاني من أكتوبر.

ووفقا لصحيفة "سبورت" السعودية فإن حكام النخبة المشاركون في بطولة كأس العالم المقبلة لا يمكن لأي منهم إدارة مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين النصر والاتحاد.

ويأتي هذا القرار من قبل فيفا الذي طالب حكام النخبة بعدم إدارة أي مباراة في البلدان المشاركة في كأس العالم 2022 مما يعني أن أي حكم يريد التواجد في مونديال قطر المقبل لا يمكن أي يدير أي لقاء في السعودية في الفترة المقبلة.

وتابع التقرير أن الإيطالي بيير لويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام في “فيفا”، والسويسري ماسيمو بوساكا، مدير دائرة التحكيم في "فيفا" عقدوا اجتماعًا الجمعة الماضي مع الاتحادات الأهلية المعنية بهذا الأمر وأرسلوا تعميم للحكام لتنفيذ القرار ومنعهم من إدارة المباريات الودية أو المسابقات المحلية لاتحاد متأهل إلى كأس العالم 2022.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مواجهة واحدة.

بينما النصر يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، حققها من الانتصار في 3 مواجهات وخسر في مباراة واحدة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1992
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019