• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ماذا حدث عندما قال المراقب الليبي مباراة الهلال وسان جورج بدون جمهور.. !!

ماذا حدث عندما قال المراقب الليبي مباراة الهلال وسان جورج بدون جمهور.. !!
كتب ايمن كبوش في الوقت الذي اكمل فيه نادي الهلال كافة الاجراءات الخاصة بدخول الجماهير لمباراة فريقه امام سان جورج الاثيوبي في اياب تمهيدي دوري ابطال افريقيا وبعد ان اكتملت الحلقات التنظيمية المتعلقة بعمليات بيع التذاكر والترتيبات التشجيعية، كاد المراقب الليبي وفور وصوله لام درمان ان يفسد كل ذلك عند زيارته لملعب الجوهرة الزرقاء حيث سأل ابتدأ عن دواعي الصفوف الجماهير امام المدخل الرئيسي وعندما علم بانها احدى نوافذ شراء التذاكر قال للمسئولين: (ما اعرفه ان المباراة بدون جمهور).. اسقط في يد اداريي الهلال فقالوا له: كيف ذلك.. ؟!
تم استدعاء مدير العلاقات العامة الجنرال حسن محمد صالح على عجل فقال للمراقب الليبي ان الكاف وافق على دخول الجماهير بكامل سعة الاستاد وفق الضوابط المعلنة فقال لي الليبي: ليس لدي اخطار بذلك فقال له الجنرال: حسنا علينا ان نجري اتصالا بنائب رئيس لجنة المسابقات بالكاف ومشرف دوري الابطال مستر (احمد سالم) الذي حسم الجدل بكلمة واحدة للمراقب: (المباراة بجمهور) حاول الليبي مقاطعته بقوله: لم يصلني ما يفيد بذلك.. ! فقال له سالم: وصلتك رسالة الان في الايميل تفيدك بان مباراة الهلال وسان جورج بام درمان بحضور الجمهور.. اعتذر المراقب الليبي لمسئول المسابقات بالكاف: (نحن آسفين على ازعاجك سيد احمد سالم)..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  14265
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Allaelden Hassan 09-18-2022 11:0
    بدون جمهور نخن الجمهور دا البخلينه نغلب دايرين تطيرونا من التمهيدي ما مقول والتذامر البعناها دي نعمل شنو خلاص نتصل باحمد سالم احمد سالم الحقنا نحن زناطير حانطير بدون جمهور لا لا تهي تهي
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019