• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

منتخب الشباب يوالي التحضيرات صباحا ويرتاح الجمعة

منتخب الشباب يوالي التحضيرات صباحا ويرتاح الجمعة
كفرووتر/الخرطوم/ والى المنتخب الوطني السوداني الشاب لكرة القدم تحضيراته الجادة اليومية الصباحية على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم 3، حيث تدرب عند الساعة السابعة و النصف من صباح الخميس 15 سبتمبر 2022م. تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن أمير دامر المدرب العام، والكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس، بحضور الخبير فتحي بشير مدرب الأحمال و الدكتور محمد مدثر أخصائي العلاج الطبيعي..
منتخب الشباب يستعد إلى السفر للجزائر لخوض معسكر تحضيري في وهران يواجه من خلاله نظيره الجزائري بمباراتين إعداديتين، ضمن استعداداته لخوض تصفيات أمم افريقيا لنهائيات مصر 2023م من زوون سيكافا الذي يستضيفه السودان 22 أكتوبر المقبل.. وقد ظلت التدريبات متنوعة ما بين الجانب البدني والآخر التكتيكي قبل العودة إلى التباري الدولي من بعد خوض البطولة العربية لمنتخبات U20 في المملكة العربية السعودية خواتيم يوليو الماضي.. وكان منتخب الشباب قد خاض مباراتين خلال معسكره الحالي بفندق الأكاديمية كسبهما على حساب الهلال الساحل والاهلي الخرطوم المشاركين افريقيا عبر البطولة الكونفدرالية الحالية .. يذكر ان المنتخب الشاب سيلخد إلى الراحة يوم الجمعة 16 سبتمبر على ان يعود إلى التحضيرات بالسبت..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1518
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019