• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

تهم صقور الجديان

كاف يعلن قرعة الشان في الأول من أكتوبر

كاف يعلن قرعة الشان في الأول من أكتوبر
كفرووتر/الخرطوم/ أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF اليوم الأربعاء 14 سبتمبر عن عقد فعالية سحب قرعة بطولة الشان يوم الأول من أكتوبر المقبل ، و ستقام النهائيات في الجزائر بالفترة من 13 يناير و حتى 4 فبراير من العام المقبل 2023م..
منتخبنا الوطني السوداني لكرة القدم تأهل إلى نهائيات الشان على حساب جيبوتي في الرابع من سبتمبر الجاري بتحقيقه الفوز في مجموع المباراتين. حيث كان قد حقق الفوز في المباراة الأولى 26 أغسطس الماضي بالمغرب ، و أضحى صقور الجديان من بين 18 منتخب يتواجدون في نهائيات الأمم الافريقية للاعبين الذين ينشطون في الدوريات المحلية ببلدانهم .. و كان المنتخب السوداني قد شارك في نسختين سابقتين عامي 2011 و 2018م ، و فيهما حاز على الميدالية البرونزية ، ويتطلع منتخبنا في النسخة القادمة إلى بلوغ منصة التتويج في اللقاء النهائي ، و يجري اعداده على منتخبين، الأول الذي سيعسكر في المغرب تحت اشراف الخبير الوطني برهان تية. و الرديف الذي سيعسكر في الجزائر تحت إشراف الكابتن محسن سيد وكلاهما سيطير في العشر أيام الأواخر من شهر سبتمبر الحالي..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019