• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

تم ارسالها الخرطوم للمتضررين من الامطار

السفير سوار الذهب يدشن ( الفوج الاول) للمساعدات

السفير سوار الذهب يدشن ( الفوج الاول) للمساعدات
الدوحة/ عوض الجيد الكباشي دشن سعادة أحمد عبدالرحمن محمد حسن سوار الذهب سفير جمهورية السودان لدى دولة قطر بالمركز الثقافي السوداني ارسال الدفعة الاولى من المساعدات المقدمة من السودانيين بدولة قطر للمتضررين من السيول والامطار.
وغادرت اولى الشحنات مبادرة ( نداء آهل الخير)صباح الثلاثاء عبر رحلة (طيران بدر ) بمتابعة واشراف سفارة السودان بالدولة .
وتضم الشحنة الاولى من المساعدات " مواد غذائية ، غطاءات ، علاجات واحتياجات طبية " .. وهي 3 طن .
وانطلقت مبادرة " نداء اهل الخير " تحت اشراف ومتابعة مباشرة من السفارة السودانية بالدولة باشراك كل الجالية السودانية في استقطاب الدعم والمساهمة في مساعدة اهلنا في الوطن بعد الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم.
واعلن سعادة السفير احمد عبدالرحمن سوار الذهب عن تدشين والبدء في تجهيز الدفعة الثانية من المساعدات والتي تقرر ان تغادر عبر شركة ( تاركو للطيران ) يوم الخميس .
واشاد سوار الذهب سفير السودان بالجهود الشعبية وتكاتف ابناء الجالية من اجل المساهمة في تخفيف المعاناة التي سببتها السيول… مشيرًا الى انه يجدد شكره وامتنانه لدولة قطر التي كانت مبادرة في ارسال المساعدات كالعهد بها دوما في مثل هذه الظروف.
واكد سعادة السفير احمد عبدالرحمن سوار الذهب ان قافلة المساعدات الانسانية التي تم ارسالها بالامس هي بداية لمساهمات كبيرة سيتم ايصالها لمن يستحقها عبر دفعات متواصلة من كل ابناء السودان لاهلهم المتضررين من السيول والامطار الاخيرة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  972
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019