• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

سباق النجوم يحتدم قبل لقاء الهلال والزمالك

سباق النجوم يحتدم قبل لقاء الهلال والزمالك
كفرووتر/وكالات/ يستعد الزمالك المصري لخوض مباراة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل، على لقب السوبر المصري السعودي، الذي يقام على ملعب لوسيل في قطر.

ويقام السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري في البلدين، حيث حقق الزمالك اللقب للمرة الثانية على التوالي وال14 في تاريخه، فيما فاز الهلال باللقب للمرة الثالثة تواليا وال18 في تاريخه.

ودائما ما تشهد هذه المباريات مواجهات ثنائية أو منافسة بين اللاعبين في المركز الواحد بكل فريق، وهو ما ينطبق على المهاجمين، التونسي سيف الدين الجزيري في الزمالك، والنيجيري إيجالو في الهلال.

سيف الدين الجزيري نجح في حجز مقعده الأساسي في تشكيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بعد تألقه بالفترة الأخيرة ومساهمته في تتويج الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

الجزيري خلال الموسم الماضي، لعب مع الزمالك 26 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7، وبصفة عامة مع الزمالك، شارك الجزيري في 58 مباراة بمختلف البطولات، سجل 14 هدفا وصنع مثلهم.

ويعد الجزيري أحد أهم الأوراق بالنسبة لفيريرا مع الزمالك حيث يعمل على استغلال سرعته وانطلاقاته في المساحات خلف المدافعين لتشكيل خطورة خاصة في الهجمات المرتدة.

ويملك الجزيري خبرات سابقة في الدوري المصري حيث لعب للمقاولون العرب ومن قبله طنطا، ولعب مع الأخير 29 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع هدفين، أما مع المقاولون العرب، فلعب 57 مباراة سجل خلالها 20 هدفا وصنع 9 أهداف.

كما خاض مهاجم الزمالك مع منتخب تونس 28 مباراة سجل خلالها 10 أهداف ولم يصنع.

إيجالو

أما النيجيري إيجالو فهو يملك خبرات عميقة على الصعيد الأوروبي قبل العربي، حيث لعب بصفوف العملاق مانشستر يونايتد وشارك في 23 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا، كما لعب بصفوف واتفورد وأودينيزي الإيطالي، وخاض تجربة مع فريق الشباب السعودي وشارك في 32 مباراة سجل خلالها 22 هدفا وصنع 4 أهداف.

أما مع الهلال، فقد لعب إيجالو 22 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وصنع 3، ويعد أحد أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي.

وتمثل مواجهة الجمعة تحديا خاصة بين الثنائي حول من يثبت قدرته على صناعة الفارق مع فريقه وحسم الفوز لصالحه، كما يزيد وجود الثنائي من الأعباء على المدافعين في كيفية فرض رقابة لصيقة عليهما والحد من خطورتهما للحفاظ على نظافة الشباك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019