• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

طارق الحاج يكشف تفاصيل زيارة مندوب الكاف للقلعة الحمراء ويستعرض توصيات “سيدات”

طارق الحاج يكشف تفاصيل زيارة مندوب الكاف للقلعة الحمراء ويستعرض توصيات “سيدات”
كفرووتر/الخرطوم/ كشف طارق الحاج مقرر لجنة الاستاد عن التوصيات التي اوصى بها السيد محمد سيدات مندوب الاتحاد الافريقي لكرة القدم عقب زيارته لاستاد المريخ والوقوف على حجم العمل ضمن زيارات مندوب الكاف للملاعب السودانية واجازتها مشيرا الى ان الزيارة تمثلت في معاينه الوضع الراهن ومدي توافق العمل مع متطلبات الفيفا وقال رئيس لجنة الاستاد مندوب الكاف تفقد ارضية الملعب والمرافق ووجه بعدد من التوصيات.
واضاف: “سيدات” امن علي سير العمل وذكر بأن سلامة اللاعبين والجمهور اهم مبادي الفيفا واشار الى ان استاد المريخ يمكن ان يستقبل المباريات المحلية وبالنسبة للمباريات التي تجري تحت لواء الاستحقاقات القارية لابد تنفيذ التوصيات واهمها تحويل غرف اللاعبين وبقيةالمرافق الي الجهة الغربية بالاضافة الى فصل المداخل وتحديد مدخل مخصص للاعبين مع توفر مدخل لارضيه الملعب منفصل وخاص باللاعبين فقط.
واكمل طارق: مندوب الكاف حدد المواصفات حسب اشتراطات ومعايير الفيفا وابدى استعدادا للتواصل عبر الفيديو للمتابعة مؤكدا ان المطلوب هو الحد الأدنى وليس كما هو مطلوب في الدول الاوربيه لخصوصيه افريقيا.
وزف “الحاج” البشرى لجماهير المريخ على ان العمل يسير بصورة طيبة مبينا استمرار دراسه عمل منظومة الدفاعات في التصور المرفوع لصيانة المدرجات غرف اللاعبين في الجهة الشمالية مع تجهيز الجهة الغربية من غرف لاعبين وحمامات وغرف حكام
وعيادة وغرف منشطات
وغرفة مؤتمرات وغرفة كبار الزوار وتجهيز مداخل مخصصه لكل جهة (لاعبين.. اعلامين.كبار الزوار) علي ان تكون مفصوله عن مداخل الجمهور بالاضافة الى تجهيز مدخل لارضية الملعب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5343
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019