• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024

تظاهرة لنجوم المجتمع في مباراة منتخبنا ودعم جماهيري ضخم

تظاهرة لنجوم المجتمع في مباراة منتخبنا ودعم جماهيري ضخم
كفرووتر/الخرطوم/ شهدت مباراة منتخبنا الوطني الأول مساء أمس على ملعب إستاد الهلال "الجوهرة الزرقاء" عودة قوية لجماهير الكرة السودانية دعما ومؤازرة لصقور الجديان في مهمتهم الوطنية أمام المنتخب الجيبوتي في إياب تصفيات أمم إفريقيا للمحليين (الشان).
وتدافعت الجماهير السودانية مساء أمس وإحتشدت علي مدرجات الجوهرة الزرقاء لتقديم الدعم والسند لمنتخبنا الوطني والذي نجح في عبور المنتخب الجيبوتي والتأهل للمرحلة المقبلة.
وقادت لجنة الدعم والإسناد الجماهيري والرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية التشجيع من على المدرجات وعكس الجمهور لوحة زاهية تكللت بإنتصار عريض ومستحق بنتيجة إيجابية كفلت للمنتخب الظهور في نهائيات الشان.
وإزدانت المدرجات بجماهير عبرت عن حبها ودعمها للمنتخب تقدمهم رموز مجتمع وفنانين في لفتة بارعة عكست الإهتمام المتعاظم من الفنانين الذين حضروا للتشجيع والوقوف خلف المنتخب على غرار محمد الجزار ومجاهد عثمان و محمد عادل وود راوة ومحمد الطيب ودود ومحمد عيسى ومأمون سوار الدهب وأحمد الحنان ومحمد الحنان و من نجوم التسويق عبر البنوك والشركات طارق العجب مدير التسويق بالبنك السعودى ومحمد عبد المجيد مدير التسويق شركة ace power
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1701
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019