• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ماسيمليانو أليجري: لا أحب كرة القدم الجذابة

ماسيمليانو أليجري: لا أحب كرة القدم الجذابة
كفرووتر/وكالات/ اعترف ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أنه لا يحب كرة القدم الجذابة التي لا تمنح الفريق الفوز بالمباريات، مشددا على أنه يجب التركيز على الكفاءة أكثر من الجمالية.

وفاز يوفنتوس على ضيفه سبيزيا، بهدفين دون رد، أمس الأربعاء، بمنافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "مازلنا أقوياء جدا بالوقت الحالي، ونحتاج للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل والحصول على ذلك من خلال اللعب معا، خط الوسط كان جيدا في استعادة الكرة والقتال عليها".

وأضاف "سنرى ما إذا كنا سنجري المزيد من التغييرات ضد فيورنتينا، مشاركة دي ماريا كانت تمثل مخاطرة، لأنه لم يتدرب مع الفريق، لكن في لحظة معينة كان الفريق بحاجة إلى طاقة جديدة".

وتابع "الشيء المهم في هذه المرحلة من الموسم هو العودة بالثلاث نقاط لمنزلنا، مازلنا نتعرف على بعضنا البعض والأمر ليس سهلا، لكن ما يجب علينا تحسينه هو كيفية تحكمنا في المباراة، هذا لا يعني الدفاع فقط، نحن بحاجة للاستمرار في التقدم".

وأردف "الطاقم الطبي استبعد أي كسور لتشيزني، وفلاهوفيتش قدم أفضل أداء له، بغض النظر عن هدفه الاستثنائي، عليه أن يستمر في التحسن، فهو يمتلك غريزة تسجيل الأهداف، لذلك نحن بحاجة للعمل على المجالات الأخرى من لعبه لجعله أكثر اكتمالا، وتأثرت أيضا بميريتي، هناك عدد قليل ممن يمكنهم التحكم في الكرة مثله".

وعن التعاقد مع باريديس، علق المدرب الإيطالي "إنه يجلب الجودة والفنيات للفريق، ويمكن أن يمنح لوكاتيلي المزيد من الحرية في خط الوسط، زكريا ورابيو أكثر دفاعيا، ماكيني هو اللاعب الذي يتقدم للأمام، لذلك كنا بحاجة إلى شخص أخر لتوفير التمريرات الصحيحة".

واختتم "هذا فريق لم يفز بالاسكوديتو منذ عامين، الموسم الماضي لم نفز بأي شيء، لذلك يحتاج اللاعبون للدعم والمساندة، أقول دائما ولا أشعر بالخجل من قول ذلك، أنا لا أحب كرة القدم الجذابة التي لا تفوز، يجب أن نركز أكثر على الكفاءة بدلا من الجمال".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1257
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019