• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مدرب العاصمة جالتيه: ميسي ونيمار غاضبان.. وأحتاج لهذه الصفقة

مدرب العاصمة جالتيه: ميسي ونيمار غاضبان.. وأحتاج لهذه الصفقة
كفرووتر/وكالات/ تحدث كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان عن نجمي الفريق ليونيل ميسي ونيمار جونيور، بعد الفوز على تولوز (3-0)، في الجولة الخامسة للدوري الفرنسي.

وقال جالتيه في تصريحات أبرزتها صحيفة "لو باريزيان": "استبدال ميسي ونيمار خلال المباراة أمر كان إلزاميا، بالطبع لا يوجد لاعب يكون سعيدا عند استبداله".

واستدرك المدرب الفرنسي: "لكن بمجرد أن سارت المباراة في صالحنا، رأيت من الأفضل استبدال نيمار الذي تعرض لبعض الخشونة الدفاعية، كما كان من الضروري إراحة ميسي جسديا بعد سلسلة من المباريات المتتالية".

واصل "اللاعبون على علم تماما بقراري، وتم إبلاغهم به، إنهم ليسوا سعداء، ولكن قراري لكي يبقى الفريق على قيد الحياة".



في سياق آخر، أكد المدير الفني لسان جيرمان على حاجته لضم صفقة جديدة، قائلا "منذ توليت المسؤولية، أكدت على الحاجة لضم قلب دفاع".

واستطرد "يتبقى يوم على إغلاق باب الانتقالات، هل سننجح في ضم مدافع جديد؟ لا أعلم، ولكن أتمنى، ستكون الخطوة الأفضل، وسنرى ما سيحدث خلال الساعات القادمة".

وبسؤاله عن ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، رد كريستوف جالتيه ضاحكا "لقد اتفقت مع المستشار الرياضي لويس كامبوس خلال فترة الإعداد على عدم الحديث عن الانتقالات، لذا لا أستطيع أن أخبركم بشيء، لكن يبدو أن الصحفيين لديهم معلومات أكثر مني".

يذكر أن سان جيرمان أبرم 5 صفقات جديدة هذا الصيف، آخرهم لاعب الوسط الإسباني، فابيان رويز، قادما من نابولي الإيطالي.

احصل عليه من Google PlayDownload on the App Store
أخبار ذات صلة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف موعد مباريات الذهاب والإياب لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية وذلك على النحو التالي :- نهائي الكونفدرالية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019