• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

بطولة العرب..مدربو منتخبات ربع النهائي: هدفنا التتويج بكأس العرب للناشئين

بطولة العرب..مدربو منتخبات ربع النهائي: هدفنا التتويج بكأس العرب للناشئين
كفرووتر/الخرطوم/ عقدت اليوم الأربعاء المؤتمرات الصحفية لمباريات ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022، التي تحتضنها مدينة وهران في الجزائر، وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره التونسي، بينما يلعب منتخب اليمن ضد السودان غدا الخميس، بينما يواجه منتخب العراق نظيره السعودي، ويلعب منتخب مصر ضد المغرب يوم الجمعة المقبل. وتقام جميع المباريات على ملعب مستغانم.

وقال مدرب منتخب الجزائر أرزقي رومان "سنواجه منتخب تونس القوي الذي يمتلك خبرات كبيرة. هذا ديربي مغاربي مثير وأتمنى عدم تضخيم الأمور حتى يدخل اللاعبون الصغار اللقاء بثقة، لأنهم في سن مبكرة".

وتابع "يجب أن نحافظ على مشاعرهم بعيداً عن الضغوط، وأعتقد أن نسبة الفوز متساوية للطرفين. المنتخبان يمتلكان نقاط قوة وضعف بطبيعة الحال".



من جانبه قال مدرب منتخب تونس كمال سعادة "المنتخب الجزائري قوي للغاية وقدم مستويات متميزة في البطولة. أتمنى التوفيق للطرف الأفضل في المباراة، نحن إخوة وهي في النهاية مباراة أشقاء، أتمنى أن نفوز".

أما مدرب منتخب اليمن محمد البعداني فقال عن مواجهة السودان "الدور ربع النهائي يختلف عن المجموعات، هي مباريات كؤوس. نحن سعداء للغاية بالإقامة في الجزائر وتصدر المجموعة، سنواجه منتخبا قويا يمتلك مفاتيح لعب كثيرة، وفقا لما شاهدناه في مباريات دور المجموعات".



وقال مدرب منتخب السودان محمد موسى "أنا سعيد للغاية بوجودي في بلدي الثاني الجزائر، والمشاركة في هذا المحفل العربي الكبير".

وتابع "شاهدت المنتخب اليمني في المجموعات ويبدو منافسا قويا وصعبا ويمتلك لاعبين مميزين. نهنئ الجمهور السوداني على التأهل لربع النهائي، والمؤكد أن المرحلة المقبلة تختلف تماما عن دور المجموعات".

وقال مدرب منتخب العراق أحمد كاظم الربيعي "مواجهة المنتخب السعودي ستكون مميزة وهي ديربي خليجي يحمل طابعا تنافسيا كبيرا، خضنا مباريات صعبة في مرحلة المجموعات أمام منافسين يمتازون بالقدرات البدنية الكبيرة، وفي النهاية كان التوفيق حليفنا وتأهلنا لدور الثمانية".



وصرح مدرب السعودية عبد الوهاب الحربي "نبارك لجميع المنتخبات المتأهلة، وحظ أوفر للأشقاء الذين غادروا البطولة، الهدف الرئيسي تحقق، وأملنا أن نواصل نحو التتويج باللقب. منتخب العراق كبير، ومبارياتنا معه تمتاز بطابع خاص في كل الفئات. أتمنى بلوغ المربع الذهبي".

في المقابل، قال مدرب منتخب مصر مؤمن عبد الغفار "لقاءات مصر مع المغرب تمتاز بالقوة والصعوبة دائما، خضنا معهم مباراة قوية في دورة شمال أفريقيا وفزنا بشق الأنفس".

وأردف "صحيح أننا الأقوى هجوما ودفاعا حتى الآن، لكننا نعد لكل مباراة بشكل منفصل، وهدفنا إعداد منتخب قوي لدعم المنتخبين الأول والأولمبي، ونتمنى أن نتوج باللقب، وفي النهاية سنبارك لبطل المسابقة".

وصرح مدرب منتخب المغرب سعيد شيبة "خضنا المباريات الماضية وسط مجموعة صعبة للغاية، هدفنا تكوين جيل جديد ندعم به المنتخبين الأولمبي والأول".

واختتم "يجب أن نغرس ثقافة الفوز في اللاعبين في سن مبكرة، تمهيداً لمشاركتهم مع الفرق الأكبر مستقبلا، مواجهة مصر تحمل طابعاً مختلفاً للغاية في كافة الفئات".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2889
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019