• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السعودية ..اتحاد جدة يستهل الدوري السعودي باكتساح العدالة

السعودية ..اتحاد جدة يستهل الدوري السعودي باكتساح العدالة
كفرووتر/وكالات/ استهل اتحاد جدة مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة، بتحقيق الفوز على مضيفه العدالة (3-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وجاءت ثلاثية الفريق الاتحادي بواسطة مدافعه الجديد، أحمد شراحيلي، والبديل هارون كمارا، وحمدان الشمراني، في الدقائق 15 و90 و90+5.

وضغط الاتحاد هجوميا، عن طريق الوافد الجديد هيلدر كوستا، في الدقيقة 14، بعدما مر بمهارة داخل منطقة الجزاء ومرر عرضية خطيرة، لكنها لم تجد من يستغلها.

وتسبب الضغط الهجومي الاتحادي في تسجيل هدف أول، بالدقيقة 15، عن طريق أحمد شراحيلي، بعد تمهيد بتمريرة رأسية مميزة من زميله حمدان الشمراني، ليواجه الحارس ويضعها بمهارة بالشباك.

وفي الدقيقة 22، تابع إيجور كورونادو عرضية متقنة من زميله العبود، بضربة مقصية تصدى لها الحارس.

ومرر عبدالرحمن العبود كرة حريرية لزميله رومارينيو، الذي واجه الحارس مياتوفيتش وسدد بقوة بيمناه، لكن الأخير أبعدها ببراعة لضربة ركنية بالدقيقة 28.



وفي بدايات الشوط الثاني، أطلق هيلدر كوستا لاعب الاتحاد تسديدة قوية، لكن حارس العدالة تصدى لها في الدقيقة 52.

وبعدها بدقيقتين، صوب زميله رومارينيو بجوار القائم، فيما كاد بالاسيوس يسجل هدف التعادل للعدالة بالدقيقة 55، حينما تابع عرضية خطيرة بضربة رأسية، لكنها اصطدمت بمدافع الاتحاد الشنقيطي، وخرجت لضربة ركنية.

وسيطر العدالة على الكرة، لكن دون أي فاعلية على المرمى الاتحادي.

وحملت الدقيقة 83 هدفا للاتحاد عبر رومارينيو، الذي تابع تسديدة زميله مدالله العليان المرتدة من القائم، بتصويبة في الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على الأول.

ونجح البديل هارون كمارا، الذي حل مكان هيلدر كوستا، في تسجيل هدف ثان للعميد، في الدقيقة 90.

وذلك بعد تمريرة من مدالله العليان، اصطدمت برأس مدافع العدالة، ليأخذها كمارا وينطلق بسرعته داخل منطقة الجزاء، ويضع الكرة بمهارة بيسراه على يسار الحارس.

ونجح حمدان الشمراني في تسجيل الهدف الثالث للاتحاد، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز العميد (3-0).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2025
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019