• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

يورجن كلوب عن إبرام تعاقدات جديدة: نحتاج للاعب المناسب

يورجن كلوب عن إبرام تعاقدات جديدة: نحتاج للاعب المناسب
كفرووتر/وكالات/ قال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إنه لا يتوقع تقديم إضافات جديدة لقائمة فريقه هذا الصيف.

وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز، وفابيو كارفاليو، وكالفين رامسي، بعدما أنهى الموسم الماضي وصيفا للبطل مانشستر سيتي في بطولة الدوري، وتسببت قائمة الإصابات الطويلة في نقص شديد في صفوف الفريق خاصة في خط الوسط.



وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الخميس المقبل، فيما قال كلوب: "نعمل باستمرار على تلك الأمور وتحدثنا من قبل عن سبب عدم حدوث ذلك أحيانا".

وأضاف "في بعض الأحيان يكون الثمن باهظا، وفي بعض الأحيان لا يكون اللاعب المناسب، لكن بعد ذلك تتغير الأوضاع. نحتاج لوجود اللاعب المناسب ومن ثم سنعمل على ذلك، أحيانا قد ينجح الأمر، وأحيانا أخرى لا.. لا أعرف".

ولا يتوقع كلوب عودة أي من اللاعبين المصابين لمباراة بورنموث السبت أمام بورنموث.

ويغيب عن الفريق كل من كورتيس جونز، وإبراهيما كوناتي، وجويل ماتيب، وأليكس أوكسلايد شامبرلين، ودييجو جوتا، وتياجو ألكانتارا، ورامسي وكاويمين كيليهر، فيما يستمر غياب نونيز بسبب الإيقاف.

وأضاف: "في نهاية هذا الاسبوع ربما لا، لكن بعد ذلك ربما يكون هناك جويل وكورتيس، وتياجو ليس بعيدا للغاية وجوتا يقترب أكثر، لذلك فهي أخبار إيجابية، لكنني لا أعتقد أن أي منهم سيكون جاهزا لمباراة الغد".

ويطارد ليفربول فوزه الأول هذا الموسم بعدما حصد نقطتين فقط من أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، وبعد الخسارة 1 / 2 أمام مانشستر يونايتد، أصبح الفريق بعيدا بفارق سبع نقاط خلف المتصدر أرسنال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1026
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019