• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

الاتحاد السوداني لكرة القدم ينفي فسخ تعاقده مع كابيتال بلو سبورتس

الاتحاد السوداني لكرة القدم ينفي فسخ تعاقده مع كابيتال بلو سبورتس
كفرووتر/الخرطوم/ نفى الإتحاد السوداني لكرة القدم ما راج في عدد من المواقع الإلكترونية والوسائط بإتجاهه لفسخ تعاقده مع شركة كابيتال بلو سبورتس الراعي الحصري لأنشطة الإتحاد، وأكد الإتحاد إستمرارية تعاقده مع الشركة لأربع سنوات وأنه لا توجد أي مشاكل أو خلافات بين الطرفين تستدعي هذه الخطوة.
وأكد معتز لطيف (الشاعر) نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء أن الشركة الراعية أوفت بكل إلتزاماتها حسب العقد المبرم بينها وإتحاد الكرة ولم يتبق للإتحاد طرف الشركة سوى قسطين الأول يحل أجله في 30 سبتمبر 2022م المقبل والثاني في 30 ديسمبر من العام الحالي 2022م. ولفت الشاعر إلى أنهم الآن في طور التنسيق والتشاور مع الشركة الراعية لحفل قرعة الدوري الممتاز وكيفية إخراج النسخة الجديدة (28) في أبهى صورة بعد الإستفادة من كل السلبيات التي رافقت الموسم الماضي مع تسليم الجوائز للنجوم المبرزين في الموسم المنصرم قبل إنطلاقة النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز.
وقال نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة الأستاذ طه فكي شيخ طه أن شراكة الإتحاد مع كابيتال بلو سبورتس مستمرة وفقا للعقد الموقع وأن ما تم تداوله شائعات تسهدف القيمة السوقية للدوري الممتاز وأكد طه فكي أنه في حالة تواصل دائم مع الشركة الراعية للترتيب للموسم الجديد وأضاف الشركة حتي الآن أوفت بكافة إلتزاماتها المنصوص عليها ولديها قسطين لم يحن وقتهما.
ودعا رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة لتحري الدقة فيما ينشر حتي لا يؤثر ذلك في مستقبل الشراكة وأشاد بالمسئولين بالشركة لإلتزامهم بالإتفاق وتنفيذ كافة بنوده المنصوص عليها داعيا لشراكة ذكية بين الطرفين تحقق كافة أغراضها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2583
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019