• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

ليفاندو فيسكي يشعر بالفخر مع البارسا

ليفاندو فيسكي يشعر بالفخر مع البارسا
كفرووتر/وكالات/ أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة شعوره ب"الفخر الشديد"، بعد تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد في الليجا، والذي أهداه لروح والده كريستوف، الذي توفي بينما كان عمره 16 عاما.

وقال ليفاندوفسكي "سعيد للغاية، ليس فقط بالهدفين، بل والفوز أيضا.. سعيد جدا بالشوط الثاني على وجه التحديد، إذ لعبنا بشكل رائع واستمتعت كثيرا.. لهذا جئت إلى البارسا".

وأثنى المهاجم البولندي، خلال تصريحات بثتها شبكة (موفيستار)، على التفاهم القوي بينه وزميله أنسو فاتي، الذي أشاد ب"جودته"، معتبرا أنهما سيتطوران بمرور المباريات.

وأضاف "أحب أن أتشارك يومي مع الشباب مثل أنسو فاتي.. نتفاهم جيدا داخل الملعب، وقد تساهم خبرتي في إسداء النصائح يوميا.. سنؤدي على نحو أفضل كل أسبوع، وأتمنى أن أستطيع مساعدتهم".

كما تطرق اللاعب الذي أكمل بالأمس عامه ال34، إلى الاحتفال الخاص من مدربه تشافي هرنانديز بهدفيه، قائلا "هنأني بعيد ميلادي أولا، وبهدفي بعد المباراة.. كانت ليلة رائعة، عيد ميلاد خيالي.. فخور للغاية بأول هدفين لي بقميص برشلونة".

من جانبه، تحدث عثمان ديمبلي، مهاجم البلوجرانا، عن مركزه في الملعب قائلا "الأمر سيان بالنسبة لي، لكني أفضل اللعب في الجبهة اليمنى.. وإذا كان يتعين علي اللعب في الرواق الأيسر فسأفعل".

وتابع: "تحتم خطة 3-4-3 على المهاجمين مساعدة المدافعين كثيرا.. إنها طريقة لعب صعبة، لكنها تجدي نفعا مع فريق مثل سوسيداد".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1800
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019