• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

سفير السودان بقطر يزور المدارس السودانية

سفير السودان بقطر يزور المدارس السودانية
الدوجة/ عوض الجيد الكباشي زار السفير احمد عبدالرحمن سوار الذهب ، سفير السودان فى قطر المدارس السودانية وذلك في اطار الجهود المبذولة من سيادته للتعرف على كافة التحديات التي تهم السفارة.

استقبل السفير خلال زيارته للمدارس السودانية سيف الدين عثمان ، مدير المدرسة برفقة عمر المختار رئيس مجلس الامناء واعضاء مجلس الامناء فى حضور المعلمين والمعلمات .

وأشاد سعادة السفير احمد سور الذهب ، خلال جولته بالمدارس بالتنظيم والاجواء الايجابية التي توفرها ادارة المدرسة ، مطالبًا بضرورة الاعتناء بالطلاب فى كافة المراحل وتطبيق النظم التعليمية المتطورة .
واطمئن سعادة السفير والوفد المرافق له على التحضيرات الجارية من ادارة المدرسة للسنة الدراسية الجديدة .. بجانب الشرح التفصيلي الذي قدمه الاستاذ عمر المختار رئيس مجلس الامناء للسفير حول المدراس والخطط المستقبلية.
وفي ختام زيارته حرص سعادة السفير احمد سور الذهب على الالتقاء والحديث مع المعلمين والمعلمات ومخاطبتهم مناشدهم بالمزيد من الجهود من اجل سنةً دراسية مستقرة ومليئة بالنجاحات والتفوق .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2646
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

توماس باخ يعد بدعم فوري للحالات المستعجلة ويعبر عن تعاطفه مع الرياضيين تنسيق بين المهندس أحمد أبو القاسم والدكتور معتصم جعفر للاستفادة من دعم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019