• ×
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09-27-2022

بعثة السودان تنهي مشوارها فى بطولة التضامن الاسلامي

بعثة السودان تنهي مشوارها فى بطولة التضامن الاسلامي
كفرووتر/ الخرطوم/ أنهت بعثة السودان مشاركتها ضمن فعاليات بطولة التضامن الاسلامي المقامة حاليا بمدينة كونيا التركية بعد اكتمال المنافسات فى البطولة من جانب البعثة ..وكان السودان حصل على ثلاثة ميداليات ( فضيتين وبرونزية ) خلال مشواره بالبطولة ..

+ القوس والسهم يودع

ودع منتخب القوس والسهم البطولة عقب خسارته أمام بنغلاديش فى منافسة الفرق لمرحلة دور الثمانية ضمن بطولة التضامن الإسلامي فى المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء وشارك المنتخب بثلاثة لاعبين فى الفردي والفرق ..
من جانبة أوضح اللاعب مجاهد آدم أن البطولة ممتازة وجيدة ووجود السودان فى هذا المحفل يعتبر انجازا فى حد ذاته وأشار آدم أن اللاعبين شاركوا على مستوي الفرق والفردي قدموا مجهودا جيدا رغم فارق الامكانيات وأعرب مجاهد أنهم سعيدين بالمشاركة التي شكلت اضافة حقيقية في الجانب الفني لافتا إلى أهمية توفير معدات رياضية خاصة باللعبة بهدف تأهيل وتطوير اداء اللاعبين فى المشاركات الخارجية القادمة مشيرا الي ان اللعبة تحتاج لمزيد من الاهتمام في اتاحه فرص المعسكرات الخارجية لرفع المستوي الفني ..

+ منتخب السباحة يختتم

أختتم منتخب السباحة تمثيله ضمن بطولة التضامن الذي حفل بالعديد من الانجازات والنجاحات .. حيث ودع من المراحل الاولية كل من محمد بدرالدين وعز الدين صالح فى تصفيات 50م فراشة بجانب السباحة رنا هاني وهي الاخري ودعت من التصفية الاولى لسباق 50 م حرة .. وبالمقابل انسحب المنتخب من سباق التتابع 50/4 متنوع بقرار فني من الإدارة الفنية لمنتخب السباحة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2040
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رابطة أهل الهلال بالرياض تعزي الأسرة الهلالية في وفاة صقر الهلال والسودان سبت دودو يتقدم رئيس وأعضاء رابطة أهل الهلال السوداني بالرياض بأحر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019