• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

نادي الوكرة يعلن انتهاء أزمة بن يطو

نادي الوكرة يعلن انتهاء أزمة بن يطو
كفرووتر/وكالات/ أعلن نادي الوكرة، اليوم الإثنين، انتهاء أزمة لاعبه الجزائري محمد بن يطو.

وكان الاتحاد القطري قد قرر في وقت سابق، عدم مشاركة بن يطو مع الوكرة، بسبب بعض الأمور المالية الخاصة بقيد اللاعب.

ونشر حساب الوكرة على موقع التواصل تويتر، صورة بن يطو، وكتب عليها "المقاتل محمد بن يطو.. وكراوي".

ومن المقرر أن يشارك اللاعب محمد بن يطو مع ناديه الوكرة، في مباراة أم صلال، التي ستقام اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من الدوري القطري.

ويعد بن يطو من أبرز العناصر التي يعتمد عليها ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، ولعب دورًا كبيرًا في النتائج المميزة التي حققها الفريق الموسم الماضي، وتواجده في المربع الذهبي بجدول الدوري.

وقال الاتحاد في بيان توضيحي حول الملابسات والإجراءات التي دعت إلى عدم اعتماد قيد بن يطو في كشوفات الوكرة للموسم الجديد، إن لجنة الرقابة المالية التابعة له رفضت في 12 يونيو/حزيران، الخطة المالية للوكرة، لوجود عجز مالي قبل أن يعدلها عقب اجتماع مع اللجنة، دون إدراج اسم المحترف الجزائري ضمن قائمة اللاعبين المراد تسجيلهم.

وأوضح أن لجنة الرقابة المالية اعتمدت الخطة الجديدة لنادي الوكرة في الثالث من أغسطس/آب، وبناء على ذلك تم تسجيل اللاعبين المدرجين.

وأشار إلى أنه جرى إبلاغ النادي بأنه يجب تمويل قيمة عقد بن يطو، في حال رغبة الوكرة لتسجيل لاعبه، من الإيرادات الخاصة، وذلك لعدم كفاية المخصصات المالية للنادي، لدى لجنة الرقابة المالية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1203
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019