• ×
الأربعاء 10 أغسطس 2022 | 08-09-2022

كان في وداعه رئيس الإتحاد وأعضاء اللجنة التحضيرية

وفد إتحاد سيكافا ينهي زيارته للسودان ويقدم تقريره النهائي للكاف

وفد إتحاد سيكافا ينهي زيارته للسودان ويقدم تقريره النهائي للكاف
كفرووتر/ الخرطوم/ غادر وفد إتحاد شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المكون من الكيني أوكافيشو أويكا المدير التنفيذي لإتحاد سيكافا والبورندي يوسف موسيس مدير المسابقات بسيكافا العاصمة السودانية الخرطوم بعد أن أنهي زيارة ناجحة للسودان بتكليف من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لبحث جاهزية السودان الذي تقدم بطلب لتنظيم وإستضافة تصفيات زون سيكافا المؤهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت (20) سنة بمصر في العام 2023
وكان في وداع الوفد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر ورئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ أسامة عطا المنان والأساتذة طارق عطا صالح ومعتز محمد لطيف الشاعر والفاتح باني وعصام شعبان وأكمل إجراءات سفرهم مسئول العلاقات العامة الأستاذ جمال عثمان أبشر.
وقد شكر رئيس الإتحاد السوداني وفد سيكافا علي زيارته للبلاد وتعاونه مع الإتحاد السوداني في ملف إستضافة زون إتحاد شرق ووسط إفريقيا وجدد معتصم جعفر تأكيده بجاهزية السودان لتنظيمها بما يملك من قدرات وإمكانيات.
وفد سيكافا أشاد بالتعامل الراقي والتعاون الذي وجده من الإتحاد السوداني وحرصه علي تهيئة أجواء مثالية لإستضافة تصفيات زون سيكافا للشباب وقال بأنه سيقدم تقريره النهائي للكاف وفق الزيارات التي تمت للبنيات التحتية.
وكان الوفد قد التقي وزيرة الشباب والرياضة الإتحادية هزار عبد الرسول وزار عدد من الفنادق وملاعب المباريات علي رأسها الخرطوم والهلال والتدريبات وعلي رأسها ملاعب الجيش والخرطوم الوطني والملاعب الإحتياطية وعلي رأسها الصحافة والعزة وأركويت.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1101
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يوميات /محمد فرح عبد الكريم أرفعوا أيديكم عن كابتن هيثم مصطفى هيثم مصطفي كرار من مواليد 19يونيو1977م اللقب البرنس (سيدها) بدأ مسيرته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019