• ×
الأربعاء 10 أغسطس 2022 | 08-09-2022

القاهرة.. زيزو يسخر من شائعة المشادة مع شيكابالا

القاهرة.. زيزو يسخر من شائعة المشادة مع شيكابالا
كفرووتر/وكالات/ علق أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك، على الأخبار المتداولة بشأن الدخول في مشادة كلامية مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في مران الزمالك اليوم، استعدادا لمباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر زيزو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة لشيكابالا من مران اليوم برفقه نجله، وكتب عليها "لبس التقسيمة هياكل منك حته".

ورد شيكابالا على منشور زيزو ضاحكا، لينفى الاخبار المتداولة، ويؤكد أن العلاقة بين الثنائي جيدة.

وقال مصدر داخل الزمالك لكووورة: "الأخبار المتداولة عارية تماما من الصحة، ولم يحدث أي مشادة بين زيزو وشيكابالا، في مران اليوم".

وأضاف: "شيكابالا لم يشارك في التدريبات الجماعية من الأساس، فكيف تكون هناك مشادة في التقسيمة الفنية، حيث أن فيريرا منح شيكا راحة من المران وطلب منه خوض تدريبات خفيفة في الجيم، خوفا من الإجهاد".

وأتم المصدر حديثه: "الأخبار المتداولة هدفها معروف للجميع، وهو إحداث أزمة لهز استقرار الفريق قبل مباراة مهمة أمام بيراميدز".

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل بستاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك على بيراميدز في الجولة 11 بنتيجة (3-2)، في ملعب الدفاع الجوي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه بيراميدز.


وأضاف : شيكابالا لم يشارك في التدريبات الجماعية من الأساس، فكيف يكون هناك مشادة في التقسيمة الفنية، حيث أن فيريرا منح شيكابالا راحة من المران وطلب منه خوض تدريبات خفيفة في الجيم، خوفا من الاجهاد.

وأتم المصدر حديثه : الاخبار المتداولة هدفها معروف للجميع، وهو حدوث أزمة لهز استقرار الفريق قبل مباراة هامة أمام بيراميدز.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  783
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يوميات /محمد فرح عبد الكريم أرفعوا أيديكم عن كابتن هيثم مصطفى هيثم مصطفي كرار من مواليد 19يونيو1977م اللقب البرنس (سيدها) بدأ مسيرته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019