• ×
الأربعاء 10 أغسطس 2022 | 08-09-2022

مدرب البافاري ناجلسمان يرد على انتقاد لابورتا وكونتي

مدرب البافاري ناجلسمان يرد على انتقاد لابورتا وكونتي
كفرووتر/وكالات/ واصل جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، الحرب الكلامية مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وذلك خلال مؤتمر صحفي أجراه اليوم الجمعة، خاص بمواجهة لايبزيج غدا في السوبر الألماني.

وسبق أن صرح ناجلسمان بأن برشلونة هو النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك الأموال، لكنه قادر على شراء أي لاعب، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من صفوف العملاق البافاري.



ورد عليه لابورتا بمطالبته بالتركيز على الأرصدة المالية للبايرن، والتي انتعشت برقم هائل من الأموال بعد ضم ليفاندوفسكي.

وقال ناجلسمان اليوم بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "صرحت بذلك من وجهة نظري كمشجع، لا توجد مشكلة لدي مع لابورتا أو مع تصريحاته، فهو يتوجب عليه تمثيل ناديه".

وأضاف: "لا أعرف ما هو الوضع في برشلونة، لكني سأواصل الإدلاء برأيي في المستقبل، والأمر ليس كما لو كان أنني أكتب كل الأجوبة قبل المؤتمر الصحفي، ومن ثم ألقي بالقنابل مع السؤال الثالث، فهي إجابات تظهر بشكل لحظي".

وعن غضب أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، من تصريحات ناجلسمان بشأن هاري كين مهاجم السبيرز، رد مدرب البايرن: "لم يكن الرد درامي، تجمعني علاقة جيدة بكونتي، وتم حل الأمر"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  474
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يوميات /محمد فرح عبد الكريم أرفعوا أيديكم عن كابتن هيثم مصطفى هيثم مصطفي كرار من مواليد 19يونيو1977م اللقب البرنس (سيدها) بدأ مسيرته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019