• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

شباب صقور الجديان في مباراة الإتجاه الواحد أمام فلسطين

في ختام مبارياتهم في الدور الأول لكأس العرب

في ختام مبارياتهم في الدور الأول لكأس العرب
 روح معنوية عالية وإصرار كبير وسط اللاعبين لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الجالية
طريقة اللعب الواقعية والحذر من الأخطاء الدفاعية وإحترام الخصم طريق منتخبنا للعبور
مبارك سليمان : سألعب بخطة متوازنة واللقاء ليس سهلا ولا مجال غير الإنتصار

وسط دعوات الآلاف من أنباء الجالية السودانية بإمارة منطقة عسير وما جاورها يخوض منتخبنا الوطني الشاب مباراته الثانية والآخيرة في الدور الأول لكأس العرب للمنتخبات تحت (20) في نسختها الثامنة التي ينظمها الإتحاد العربي لكرة القدم وتستضيفها الشقيقة المملكة العربية السعودية خلال الفترة من العشرين من يوليو 2022م وحتي السادس من أغسطس 2022م بمدينة أبها في الخامسة بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت السودان يوم الإثنين 25 يوليو 2022م بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة حينما يواجه نظيره الفلسطيني الذي يخوض أول مبارياته في الدور الأول.
وتكتسب مباراة اليوم أهمية قصوي لمنتخبنا الذي يعمل علي تحقيق الفوز والظفر بأول ثلاثة نقاط وإنتظار ما ستسفر عليه مباراة المغرب وفلسطين لتحديد المتأهل للدور القادم من البطولة ولهذا لن يكون أمام منتخبنا اي خيار سوي الفوز بأكثر من هدفين.
وقد أكمل منتخبنا الوطني سلسلة إعداده لمباراة اليوم بعدد من التدريبات المتنوعة التي عمل من خلالها الجهاز الفني علي تنفيذ عدد من التدريبات المتنوعة وعالج الأخطاء التي صاحبت مباراة المغرب وركز علي الإستراتيجية التي سيلعب بها مباراة اليوم وأدي جميع التدريبات وسط أمطار غزيرة تشهدها مدينة أبها وأظهر نجوم منتخبنا قدرات كبيرة وتصميم علي تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم وإسعاد جماهير الجالية السودانية التي وقفت لجانبهم وشجعتهم بقوة في المباريات والتدريبات بحضورها المستمر ومساندتها للاعبين.
وإختتم منتخبنا إعداده لمباراة اليوم في أجواء ماطرة بمران ساخن بملعب نادي جرش بمشاركة كل اللاعبين وحضور قيادات الجالية بقيادة الدكتور عماد الدين أحمد والسلطان جعفر دينار والأستاذ يوسف حجازي والمهندس أبو بكر الحاج محمد أحمد صافى الدين وجمهور غير من الجالية السودانية بعسير عمل من خلاله الإطار الفني بقيادة المدرب مبارك سليمان وطاقمه المعاون علي وضع اللمسات النهائية لمباراة اليوم وتنفيذ الخطة التي سيؤدي بها مباراة اليوم وشهد المران تألق جماعي للاعبين.
وينتظر أن يؤدي منتخبنا مباراة اليوم بتشكلية تضم عبد الباسط عثمان في (حراسة المرمي) وياسر عوض بشارة و أحمد إبراهيم عبد القادر وأمجد عصام جبريل وأبكر آدم قاري ومبارك عبد الله أحمد وفوزي عمر أحمد ومروان رجب حامد وحمد خضر محمد وعبد المعز عبد الله محمد وحسن عبد الله صابون إلي جانب هاني هيثم أحمد وفتح الرحمن محمد وزكريا موسي أمون وطلال محمد ومصعب عبد الرحمن وسعد الدين عبيد الله وأحمد محمد ومبشر خليفة وأبو بكر الحسين وسعيد قدفور وعباس كوكو وآخرين.

++++++
طالب بوقفة جماهيرية صلبة
المدير الفني نستهدف التواجد في الأدوار النهائية ولابد من الفوز

يمنيّ المدير الفني لمنتخبنا الوطني الشاب الكابتن مبارك سليمان حصد منتخبه العلامة الكاملة في مباراته الثانية والمهمة ببطولة العرب لمنتخبات الشباب عندما يواجه عصر اليوم المنتخب الفلسطيني.
وقال مبارك سليمان إنّ منتخبه في قمّة الجاهزية الفنية والذهنية لأداء مواجهة اليوم آملاً في ظهورٍ مختلفٍ وقويّ يؤكّد قدرته على المنافسة بشكلٍ كبير وأضاف نفكر اليوم فقط في الفوز ونستهدف النقاط الثلاث للمنافسة علي الدور القادم وقال نستحق التواجد في الأدوار النهائية ولدينا منتخب جيد وعناصر مميزة.
وأوضح مبارك أنّه يستهدف النقاط كاملة من لقاء فلسطين لضمان حظوظ الترقي وقال أنّه واثق جدا من اللاعبين في تقديم مستوياتٍ تقودهم إلى تحقيق الإنتصار والمضي قدمًا في البطولة.
وأردف" بطبيعة الحال أيّ مباراة إستهلالية في أيّ بطولة ما تكون صعبة للغاية الأجواء واللاعبين وغيرها من الأشياء ولكنّ أعتقد أنّنا لعبنا على الجانب النفسي في تجاوز آثار مباراة المغرب وكل تفكير اللاعبين في مباراة اليوم
وأعلن مبارك سليمان عن إحترامه للمنتخب الفلسطيني الذي يؤدي اولي مبارياته بالمجموعة اليوم مشيرًا إلى أنّه منافس قوي ولديه الرغبة في بلوغ الدور القادم من المنافسة ولذلك سنتعامل معه بالصورة المطلوبة.
ودعا مدرب المنتخب جماهير الجالية السودانية لتشجيع نجوم المنتخب ورفع روحهم المعنوية وقال وجود الجماهير يعني للاعبين الكثير ويمنحهم الدافع لتقديم مستوي مميز وقال بأنهم لن يخذلوهم فقط المطلوب من الجماهير التشجيع والمؤازرة.
+++++++
أمير دامر:
ما عندنا سكة غير نفوز وننتظر دور الجمهور

يأمل المدرب العام لمنتخبنا الوطني الشاب أمير دامر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فلسطين في الجولة الثانية من كأس العرب للمنتخبات تحت (20) سنة اليوم مؤكّدًا جاهزيتهم من جميع النواحي الفنية والذهنية والتكتيكية لخوض اللقاء.
وذكر دامر أنّ المنتخب الوطني الشاب أكمل التحضيرات وفق برنامج إعدادي عالجنا من خلاله أخطاء وسلبيات مباراتي ليبيا والمغرب وركزنا علي الآخيرة وعملنا علي الجانب النفسي بتناسي الخسارة والتفكير في مباراة اليوم لأنها طريقنا للعبور وأوضح بأنها لن تكون سهلة فالخصم يدخلها بداقع الحصول علي أول ثلاث نقاط ولديه مباراة ثانية مع المنتخب المغربي لذلك سيسعي للفوز ومن جانبنا نعي كل ذلك وسنتعامل معه بالصورو المطلوبة.
+++++
مدرب الحراس: كل الحراس في قمة الجاهزية وعبد الباسط إضافة للمنتخب

قال مدرب حراس منتخبنا الشاب ياسر كجيك إنّ جميع الحراس بالمنتخب يملكون الرغبة والطموح في التأهل إلى المرحلة المقبلة من منافسة كأس العرب تحت سن (20) ولديهم رغبة شخصية في تأكيد جدارتهم.
وأوضح كجيك بأنّ جميع حراس المرمى يرغبون في تقديم مستوى مميز في البطولة لمساعدة زملائهم بالمنتخب في التقدّم مراحل متقدمة جدا في البطولة
وأضاف" أنا واثق من حراسي لديهم طموح ورغبة في ظهورٍ مشرّفٍ، أعتقد أنّ أيّ واحد منهم قادر على القيام بالمهمة على الوجه الأكمل وأن إنضمام الحارس عبد الباسط إضافة كبيرة لحراسة مرمي المنتخب وسيكون التنافس بينهم كبيرا ذاكرا بأن إنضمام عبد الباسط سيزيد من قوة المنتخب
وتابع" أدوا تدريبات شاقة بعد مباراة المغرب وصححنا الأخطاء التي وقعوا فيها وكانوا في قمّة التألق خلالها وشخصيا أثق في جميع الحراس وأيا منهم سيزود عن العرين بكفاءة عالية
+++++
قبيلة المعد البدني: أكملنا الجاهزية الفنية والبدنية

أعلن المعدّ البدني لمنتخبنا الشاب فتحي بشير عن جاهزية جميع اللاعبين من الناحية البدنية والفنية لخوض مباراة اليوم أمام المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية للدور الأول لكأس العرب.
وقال إنّ المعسكر الإعدادي الذي خاضه المنتخب بالسعودية بمدينة أبها كان مفيدا جدا وإنعكس إيجابا في مستوي اللاعبين وشكل المنتخب حيث منح اللاعبين فرصة كبيرة لإكمال إعدادهم الذي بدأ بالمباراة التجريبية أمام ليبيا والمباراة الأولي أمام المغرب .
وأشار إلى أن اللاعبين تعودوا علي أجواء أبها الماطرة وأدوا جميع تدريباتهم تحت المطر وتأقلموا علي أجوائها وسيلعبون اليوم في كل الظروف خصوصًا وأنّ مناخ المدينة يشهد هذه الأيام أمطار غزيرة
وأوضح بأن اللاعبين في قمة الجاهزية البدنية والفنية.
وأبدى فتحي ثقته الكبيرة في تقديم المنتخب لمستويات تمنحه نتيجة إيجابية.
وأردف المطلوب فقط من الجماهير الحضور مبكرا للإستاد وتشجيع اللاعبين لتكرار لوحة مباراة المغرب التي منحت اللاعبين دافعا كبيرا لتقديم افضل ما عندهم.
++++
مبارك حسن يؤكد الجاهزية ويراهن علي الجمهور لإنجاز المهمة الصعبة اليوم

قال رئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب مبارك حسن عبد الحفيظ ان الإستعدادات كافة إكتملت لمباراة العبور اليوم أمام شباب فلسطين وأضاف الجهاز الفني للمنتخب درس المنافس جيدا ووقف علي مستوي لاعبيه بعد مباراتي ليبيا الودية والمغرب في المباراة الأولي التي خسرها المنتخب وحذر اللاعبين من خطورة المنتخب الفلسطيني لجهة أنه سيدخل لقاء اليوم لتقاسم الصدارة مع المنتخب المغربي والبحث عن التأهل في مباراته الثانية أمام المنتخب المغربي في الجولة الآخيرة. وثمن مبارك الإنضباط والنظام الكبير الذي يسود البعثة والذي سهل كثيرا من مهمته مؤكدا رغبة اللاعبين في تقديم مباراة كبيرة تشرف الكرة السودانية وتساعدهم في بلوغ دور الثمانية من البطولة وراهن على الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه جماهير الجالية السودانية في إمارة منطقة عسير والمناطق المجاورة لها في لقاء اليوم، مؤكدا أن الدعم الجماهيري الكبير سيعين صقور الجديان على الفوز اليوم ذاكرا أن وقفة الجماهير القوية كما حدث في المباراة الأولي طريقنا للنصر.
++++
مشرف المنتخب بعشر : ثقتنا كبيرة في اللاعبين

أكد عضو لجنة المنتخبات الوطنية نائب رئيس البعثة المشرف على منتخب الشباب وليد بعشر على قدرة منتخبنا الوطني على الصمود وتقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب الفلسطيني اليوم والحصول علي نقاط المباراة ولفت وليد إلى الرغبة الكبيرة للاعبين في تقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة طيبة في مباراة اليوم أمام المنتخب الفلسطيني حتى يرسل منتخبنا رسالة قوية لكل المنتخبات بأنه هنا من أجل المنافسة لا من أجل المشاركة فقط ونوه بعشر إلى أن منتخبنا الشاب سيخوض مباراة اليوم وهو في أعلى درجة ممكنة من الجاهزية الفنية والبدنية الأمر الذي يجعل التفاؤل سيد الموقف.
وحث مشرف المنتخب جماهير الجالية على ضرورة الوقفة القوية والصلبة خلف المنتخب في مباراة اليوم حتى يتمكن من التغلب على نظيره الفلسطيني وقال بأن الجمهور هو اللاعب رقم واحد لمواصلة المشوار العربي بقوة وقال بأن اللوحة الذاهية التي رسمها الجمهور في مباراة المغرب ستتكرر اليوم فالوقفة الصلبة والتشجيع الداوي طريقنا للنصر.
++++++
بتشجيعها ومؤازرتها للاعبين
الجماهير السودانية رهان العبور في مباراة اليوم

يراهن منتخبنا الوطني للشباب علي جماهير الجالية السودانية في عبور المنتخب الفلسطيني وتكرار ملحمة مباراة المغرب عبر وقفة جماهيرية صلبة منذ بداية المباراة وحتي نهايتها لتحقيق الترقي للدور الثمانية من كأس العرب لمنتخبات الشباب.
وكان لجماهير الجالية السودانية بمنطقة عسير دور كبير ومقدر في مباراة المغرب بوقفتهم الصلبة وتشجيعهم الداوي للاعبين الذين قدموا مستوي جيدا ويتواصل الرهان عليهم في مباراة اليوم لعبور المنتخب الفلسطيني بالحضور الكبير وتنظيم التشجيع في المدرجات ورفع الروح المعنوية لأبطال المنتخب طيلة زمن المباراة فالأهداف تاتي في كسر من الثانية.
جماهير الجالية تعي دورها تماما وستكون اللاعب رقم واحد في منتخبنا وستكون لها كلمتها في المباراة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2040
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019