• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

السعودية .. نونو سانتو يصل جدة.. ويوجه رسالة لجماهير الاتحاد

السعودية .. نونو سانتو يصل جدة.. ويوجه رسالة لجماهير الاتحاد
كفرووتر/الخرطوم/ وصل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي الجديد، مدينة جدة، استعدادا لبدء مهمته الفنية مع العميد، وسط استقبال كبير من الاتحاديين وسعادة كبيرة من المدرب.

وكان في استقبال المدرب البرتغالي، مشعل السعيد مدير الفريق الكروي بنادي الاتحاد، وإداري الفريق مروان مهدي.

وحرصت جماهير الاتحاد على التقاط الصور مع المدرب نونو سانتو، الذي استقبل بالورود وارتدى (شال الاتحاد)، وبدا سعيدا للغاية بالاستقبال.

وقال نونو سانتو عبر "سناب شات" الرسمي للاتحاد، موجها رسالة للجمهور الاتحادي لدى وصوله إلى جدة: "مرحبا، لقد وصلت للتو إلى جدة، مستعد للعمل وتجهيز الفريق، وإعطاء كل جماهيرنا الكثير من الفرحة، شكرا لكم".

ومن المقرر أن يعقد سانتو اجتماعا مع مسؤولي اتحاد جدة في الساعات المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة، لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويغادر اتحاد جدة بقيادة نونو سانتو إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا يوم السبت المقبل، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

ويخوض الفريق الاتحادي خلال المعسكر، 3 مواجهات الأولى أمام فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو/تموز الجاري، والثانية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس/أب المقبل، قبل أن يختتم المعسكر بمواجهة الوحدة الإماراتي في 12 من الشهر نفسه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2022
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019