• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مواجهات نارية تحدد مصير الاندية من البقاء اوالهبوط من الممتاز

مواجهات نارية تحدد مصير الاندية من البقاء اوالهبوط من الممتاز
كفرووتر/الخرطوم/ وتلعب 3 مباريات أخرى عصر اليوم، إذ يقابل فريق الخرطوم الوطني الذي تأكد هبوطه في الجولة الماضية، بملعب دار الرياضة، فريق الهلال الأبيض الذي يستعد لمباراة مصيرية، لتأمين بقائه، لا سيما أنه يحتل المركز 15 برصيد 25 نقطة.

وفي ستاد كوبر يواجه الأهلي الخرطوم نظيره الأهلي مروي في مباراة فاصلة نحو المركز الرابع. ويمتلك الأهلي الخرطوم 36 نقطة في المركز السادس، ولمروي 35 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة لا تقبل سوى الفوز، سيلعب في ستاد الجوهرة الزرقاء، فريق كوبر صاحب ال 36 نقطة، لتعزيز وجوده في المركز الرابع المؤهل للكونفدرالية، في مواجهة الشرطة المهدد بالهبوط الذي يحتاج نقطة واحدة فقط لينقذ نفسه، حيث يحتل المركز 12 برصيد 31 نقطة. اما في مباريات المساء بملعب دار الرياضة، ستكون الفرصة سانحة أمام الهلال الفاشر صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة، للمنافسة على المركز الرابع، في مواجهة هلال الساحل الذي حسم المركز الثالث برصيد 45 نقطة، لكنه سيسعى للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته المفاجئة في الجولة السابقة أمام هلال الأبيض.

ويتعين على الأهلي شندي أن يثبت رغبته في المنافسة على المركز الرابع، حين يحل ضيفا في ستاد حليم/شداد، على فريق حي العرب الساعي لتحسين مركزه العاشر برصيد 33 نقطة، بينما لشندي 36 نقطة في المركز التاسع.

وفي ستاد كوبر سيلعب فريق توتي الذي ضمن البقاء ويسعى لتحسين مركزه، ضد فريق حي الوادي المتأزم في المركز 13 برصيد 30 نقطة، بينما لتوتي 33 نقطة في المركز 11.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019