• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

خالد ماسا ...يكتب قائمة هلال ( السدنه) الإنقلابية ...

خالد ماسا ...يكتب  قائمة هلال ( السدنه) الإنقلابية ...
كفرووتر/الخرطوم/ طق خااااص

✒️خالد ماسا ...
قائمة هلال ( السدنه) الإنقلابية ...
الجمعة ٢٢ يوليو ٢٠٢٢م ..

* بعد فوز السيد هشام حسن السوباط والسيد محمد إبراهيم العليقي بمنصبيهما في مجلس الهلال القادم وفقاً للترتيبات التي تفرّجنا عليها جميعنا وتم إخراجها للعامة في ثوب ( التزكية) يقف متبقي المرشحين من قائمة ( هلال المجد) على بوابة الانتظار الى حين ان تقول الصناديق قولها .
* ومن ( البداهة) الهلالية والثابت فيها هو لو أن ( النزاهة) كانت هي الحاكمة في عمليات إكتساب العضوية وتجديدها وعمليات الإنتخاب والاشراف عليها تتمتع بنسبة بسيطة من الحياد لخسرت قائمة هلال المجد بالقاضية الفنية ولرأينا أبناء الهلال الخُلص يحكمون الهلال .
* شرط الوجوب لدخول قائمة السوباط هو توقيع عقد ( الإذعان) بان يكون العضو فيها ( مُسيراً) وليس (مُخيراً) لا رأي له ولا موقف ولا دليل لنا في ذلك أكثر من أن كل من كان لهم الرأي والموقف على أيام لجنة التسيير تجاوزهم الإختيار في القائمة المترشحة .
* أما متبقي المترشحين فأنني لو كنت مكانهم ( لاقدر الله) ويتعشم أي واحد فيهم في الانتخابات أن يتحصل على بضع أصوات ( نظيفة) و ( مغسولة) وخالية من شوائب ( البيع) و(الشراء) و ( الدغمسة) الانتخابية لإنتهزت الفرصة التي أتاحتها قصة مباراة ( الجنجويد) المفروضة بقوة ( الانقلاب) وأعلنت في الاعلام بأنني أنتمي لنادي يُطلق عليه إسم هلال الحركة الوطنية ضرب كبرياء مؤسسية أنف سياسات ( المحتل) الانجليزي فكسروها ولا اقبل ان اكون ( شريكا) للانقلابيين وأضع يدي في أياد لم تغتسل بعد من دم شهداء الثورة السودانية .
* كنت أتوقع أن تنقح كرامة أي واحد فيهم ليعبر عن رأيه فقط لانهم وحتى الان لم يُنتخبوا ولم يصبحوا أصحاب قرار في الهلال .. ولن يكونوا ..
* لن يكونوا لأن عقد ( الاذعان) الذي وقعوه مُلزم .. ومُرغِم للكرامة الهلالية وأستغرب كيف جاز لهؤلاء أن يرفعوا راية ( المجد) في الهلال والواحد فيهم لايجروء على ان يحرك لسانه برفض ان يكون الهلال تابعاً للسلطة الانقلابية وأحد أدواتها في غسيل وجهها القبيح لأن اي واحد فيهم الان إرادته ( مربوطة) في ( وتد) قائمة الترشح وكلهم لديهم العشم في الدخول لبيت ( الطاعة) حافي الراس والقدمين .
* ولو كان الامر امر موقف ( سياسي) لعذرناهم لانه الهلال نادي الديموقراطية والرأي والرأي الآخر ولكن الأمر أمر موقف ( أخلاقي) للشعب السوداني ولا تجوز فيه المواقف ( المُلجلجه) و ( الغبشاء) و ( النُص كُم) .
* ولذلك إزدادت قناعتي بأن الاختيار للقائمة السوباطية كان بعناية .
* ولم يكن ( السقوط) فقط لمُدعي ( المجد) في الهلال في قبول ماقبلت به إدارة مريخ ( الانقلابيين) بل زادوا عليه السقوط عندما حاولوا شراء تهدئة هيجان مجتمع هلال الشرفاء الوطنيين باعتذار لايمكن وصفة الا بالعُذر الأقبح من ( قائمة هلال المجد) .. الاقبح من ( الذنب) .
* خرجوا براي ( كحيان) وبحيلة ( المزنوق) على الصفحة الرسمية ليستبدلوا عظمة الموقف ( الوطني) برُخص الموقف ( الفني) فازداد السقوط سقوطاً ..
* هلال السوباط والعليقي ورامي و .. و ( التابعين) ليس له مانع في أن يدعم ( الانقلاب) ولو أدى ذلك لان تكون ( الكُرة) التي سيضربها لاعبي الهلال هي ( جماجم) شهداء الشعب السوداني الذين لم تجف دمائهم في ولاية النيل الازرق وكسلا تحت لافتة ( السلام) المُدعى عند الانقلابيين .
* هذا الموقف ( الصامت) من مرشحي قائمة هلال السدنه و ( الانقلاب) يجعلهم نسخة طبق الاصل من السياسيين الذين وقعوا وثيقة ( السلام) بدماء أهلهم مقابل ( المناصب) .
* وبعيداً من ( التطفيف) الذي حدث في قاعات ( نادي النيل) المخملية والذي تم تسميته بالبرنامج الانتخابي فان البرنامج ( الانقلابي) هو الذي نجزم بانه سيحكم الهلال باسم مجلس منتخب ..
* لم يقرأ هؤلاء في تاريخ نادي الحركة الوطنية من صفحة الوقوف ضد ( الاستعمار) وحتى صفحة رفض رئيس الهلال بان يمثل الهلال في حفل تدشين الحملة الانتخابية لرئيس النظام البائد .
* للأسف .. كُنا نعتز ونفتخر باننا وبعكس ندنا التقليدي لم يسبق قط في الهلال ان إختارت صناديق الاقتراع والتصويت رئيسا للنادي إنتماءه تميل كفته أكثر لجهة أخرى غير الهلال وهانحن الان كتفاً بكتف في المواقف مع مريخ الجكومي إن لم نكن في السوء أضل ..
* ( المُدغمساتيه) في الهلال فضحتهم الايام لأن عيونهم حدرت لاقلامنا عندما كنا نكتب بان حرمان الهلال من جماهيره في مباريات الابطال كان بفرمان سلطوي و ( انقلابي) ولاعلاقة للكاف واتحاد الكرة اي صله بالقرار وتمت فيه مراعاة مصلحة ( الانقلاب) أكثر من الهلال .
* وبمثل ما أن ماحدث في دارفور من قتل وتشريد بعد (سلام) الفنادق والمناصب المزعوم والعنف القبلي في النيل الازرق وكسلا وبورتسودان فضح سلام الانقلابيين و ( الجنجويد) فان ( نِصاب) الستمائة عضو أو أقل يفضح الديموقراطية المزعومة في الهلال .
* سيفضهم هذا النصاب ( الهزيل) كما فضحتهم من قبل إجراءات العضوية وإجراءآت عمومية صالة ( برستيج) وقاعة الصداقة وطريقة إجازة النظام الاساسي وتشكيل اللجان ( المتواطئه) ..
* تفضحهم الاجراءات التي إجتهدت فيها ( لجنة الانتخابات) لتقول بأنها تصلي صلاة الجماعة مع هلال الانقلابيين وهي تنتهك ابسط مقومات العدالة والحياد في اول امتحان كنا نريد ان نجرب فيه طعم ( إستقلالية) الهلال من الايادي السلطوية .
* وبالله عليكم كيف نبني هلال مستقل وقوائم لجاننا العدلية وقائمة ( المجد) المزعوم محشوة بالدبابين و ( الامنجية) و ( الانقلابيين) والطفيليين واللبلاب المتسلق ..ومن لفظتهم ثورة الشعب على الظلم والاستبداد ..
* سيحتاج ( السطحيين) و ( المغفلين) لأكثر من ضربة حرمان الهلال من جماهيره بامر الانقلاب وضربة إرغام الهلال على دعم سلام الانقلابيين حتى يستوعبوا بأننا مقبلين على عهد تسليم مفاتيح الهلال لارادة غير إرادة أهله ومن يعرفون قيمته الوطنية .. و ..
" والسدنه ديل لا تصوتولم .. سدنه ديل ..
السدنه ديل لاتصوتولم ..
الإنتهازي كان عميلم ..سدنه ديل ..
في ( الفساد) مافيش مثيلم ..سدنه ديل ..
طمنوه وبايعوه وقالوا زولم .. سدنه ديل ..
ونفخوا بالدولار جيوبم .. السدنه ديل ..
سرقوا ( هلانا) وقالو هولم .. سدنه ديل ..
غيمة ( الثورة) جات تشيلم .. سدنه ديل ..
السدنه ديل ماتصوتولم .. سدنه ديل ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4368
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019