• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

قال إنّهم جاهزون بدنيا وفنيا وذهنيا

أمير دامر: نتائج معسكر أبها ستظهر في البطولة العربية

أمير دامر: نتائج معسكر أبها ستظهر في البطولة العربية
كفرووتر/الخرطوم/ يأمل المدرب العام لمنتخبنا الوطني الشاب أمير دامر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب في بطولة العرب اليوم مؤكّدًا جاهزيتهم من جميع النواحي الفنية والذهنية والتكتيكية لخوض اللقاء.
وقال أمير دامر في تصريحات صحافية أنّ المنتخب الوطني الشاب أكمل التحضيرات وفق برنامج إعدادي مطوّل بدأ بالخرطوم وإنتهى بمعسكر أبها بالسعودية.
وأضاف أكملنا الإستعدادات لمباراة المنتخب المغربي بخوض مباريات وديّة في معسكر إعدادي على مدار أربعة شهور ولعبنا أمام أندية كبيرة بالدوري الممتاز السوداني.
وإمتدح دامر المعسكر الذي خاضه المنتخب الشاب في أبها السعودية لافتًا إلى أنّه منحهم في الجهاز الفني الفرصة الكافية على معرفة التفاصيل الدقيقة الآخيرة قبل آنطلاقة مبارياتهم بمنافسة كأس العرب.
وأتمّ في هذه الجزئية أعتقد أنّ معسكر أبها بالسعودية كان ضربة معلّم لقد أتاح لنا بصورة دقيقة معرفة النواقص لمعالجتها وعملنا على معرفة آخر إستعداداتنا للبطولة في رأيي أنّنا كسبنا الكثير من هذه المعسكر ونأمل أنّ تظهر نتائجه في جولة المغرب اليوم".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019