• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

بقيادة الأمين العام المساعد وعضو اللجنة المنظمة

الإتحاد العربي يزور مقر بعثة المنتخب السوداني ويلتقي الوفد الإداري

الإتحاد العربي يزور مقر بعثة المنتخب السوداني ويلتقي  الوفد الإداري
كفرووتر/الخرطوم/ تفقد وفد الإتحاد العربي لكرة القدم الذي ضم الأستاذ مبارك الضيفان الأمين العام المساعد والأستاذ أحمد مجاهد عضو اللجنة المنظمة للمسابقات مقر سكن المنتخب السوداني للشباب بفندق جرش والتقي الوفد الإداري لمنتخب السودان بقيادة رئيس البعثة مبارك حسن والمشرف العام للمنتخب وليد بعشر.
وقد رحب وفد الإتحاد العربي بالمنتخب السوداني في المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية للشباب في نسختها الثامنة وتمني إقامة طيبة للمنتخب السوداني ونجاح البطولة وتحقيق أهدافها وأكد إكتمال كافة الترتيبات والتحضيرات لإنطلاقتها يوم العشرين من يوليو 2022م بلقاء الإفتتاح الذي يجمع السعودية البلد المضيف وموريتانيا.
من جهته أشاد رئيس الوفد السوداني مبارك حسن بالإتحاد العربي لكرة القدم علي نهجه بتنظيم مسابقاته المختلفة لتطوير كرة القدم العربية وإمتدح التحضيرات التي تمت لتنظيم بطولة الشباب من قبل الإتحادين العربي والسعودي الأمر الذي يمكن المنتخبات من الظهور المشرف فيها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1830
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019