• ×
الأربعاء 10 أغسطس 2022 | 08-09-2022

مدرب الهلال الجديد مرشح لجائزة افضل مدرب افريقي

مدرب الهلال الجديد مرشح لجائزة افضل مدرب افريقي
كفرووتر/الخرطوم/ قبل ايام من توليه الاشراف على تدرب الهلال السوداني وقيادته في الموسم الجديد دخل الكنغولي فلوران ابينجي الترشيح لجائزة أفضل مدرب فى افريقيا لهذا العام بعد الإنجاز الذي حققه مع نادي نهضة بركان المغربي بتتويجة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكنفدرالية) ، وصمت قائمة المدربين المرشحين للقب الأفضل كل من البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي، وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب.
وأليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، مندالا نسيكازي مدرب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، البلجيكي توم سينتفيت مدرب منتخب جامبيا، أمير عبدو المدير الفني لمنتخب جزر القمر السابق وموريتانيا الحالي، فلوران إيبينجي المدير الفني لنهضة بركان المغربي، كامو مالو المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو.
يقام الحفل الخاص بجوائز الأفضل يوم 21 يوليو/ تموز الجاري في المغرب على هامش بطولة أمم أفريقيا للكرة النسائية . وكان قد قد اكمل الاتفاق مع الكنجولي على قيادة فريق الكرة في الموسم الجديد ويتوقع ان يوقع على الاتفاق خلال الساعات المقبلة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  9210
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يوميات /محمد فرح عبد الكريم أرفعوا أيديكم عن كابتن هيثم مصطفى هيثم مصطفي كرار من مواليد 19يونيو1977م اللقب البرنس (سيدها) بدأ مسيرته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019