• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مواجهات خطيرة وحاسمة بالدوري السعودي

مواجهات خطيرة وحاسمة بالدوري السعودي
كفرووتر/الخرطوم/ تترقب الجماهير السعودية تحديد بطل الدوري السعودي فى النسخة الجارية خلال آخر جولة فى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021-2022 .

الدوري السعودي
وأصبح حسم لقب الدوري السعودي فى الجولة الأخيرة من المسابقةن والتى من المقرر إقامتها الاثنين المقبل، واشتعلت المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، بعد فوز الاتحاد على الاتفاق، والهلال على الفتح، مساء أمس الأول الخميس.

ورفع الهلال والاتحاد رصيدهما إلى 64 نقطة، لكل منهما فى جدول ترتيب الدوري السعودي، ويتصدر الهلال جدول الترتيب بفضل المواجهات المباشرة مع اتحاد جدة.

ويتفوق الهلال على الاتحاد في المواجهات المباشرة ويبحث عن الفوز في المباراة المقبلة لضمان الحفاظ على اللقب دون النظر إلى نتيجة الاتحاد أمام الباطن في الجولة الاخيرة يوم 27 المقبل.

سيناريوهات حسم لقب الدوري السعودي
يكفي الهلال، حامل اللقب، تحقيق الفوز على ضيفه الفيصلى، من أجل حسم اللقب، دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد جدة أمام نظيره الباطن.

ويتوج الهلال بلقب الدوري السعودي حال تعادله أمام الفيصلي، مع تعادل الاتحاد أمام الباطن.

كما يتوج الهلال أيضاً حال خسارته أمام الفيصلي إذا ما خسر الاتحاد من الباطن، وكذلك بأى نتيجة، فيما يحتاج اتحاد جدة للتتويج باللقب تخطى عقبة الباطن، مع تعادل الهلال أو هزيمته أمام الفيصلى.

أما فى حالة تعادل اتحاد جدة، سينتظر العميد هدية الفيصلى بالفوز على الهلال..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4944
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019