• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

خالد ماسا يكتب إنتخابات الهلال .. الفرق بين ( الحافٍظ) و ( الفاهِم) ..

خالد ماسا يكتب إنتخابات الهلال .. الفرق بين ( الحافٍظ) و ( الفاهِم) ..
كفرووتر/الخرطوم/ خالد ماسا ...


* من يحسبون بأن ماتم من ( فوضى) بقاعة الصداقة باجازة النظام الأساسي على طريقة ( أمسك لي وأقطع ليك) يُعد إنجاز يستحق شعورهم بالانتصار على معارضيهم سيأتي اليوم الذي سيكتشفوا فيه بانهم قد لفوا ( الحبل) حول رقبة أشواقهم .
* عندما كنا حريصين على ( المناقشة) و ( تفكيك) مواد مسودة النظام الأساسي لم يكن ذلك من باب ( المكاجرة) ولا حُب ( المنصات) و ( الميكروفون) كما فعل الاستاذ أحمد عبدالقادر ومحمود السر .. بل كنا نرى بأن إنعقاد الجمعية العمومية لإعلان( إستقلال) الهلال يجب أن لايكون مُجرد ( لمّه) و ( دفسيبه) وأن تكون فرصة لنشر ( الوعي) و ( التنوير) .
* كنا نريد أن نشير بأن المسودة في المادة ( ٣٠/أ) ( تكوين مجلس الادارة) تتحدث عن أربعة مناصب ( الرئيس / نائب الرئيس / الأمين العام / امين المال) وأن هذا ( جهل) صريح بمطلوبات ( الفيفا) والمطلوبات الأساسية لإحترافية العمل الإداري في الأندية.
كنا نريد ( اضان) تسمعنا بأن( الهردبيس) في مسودة النظام الأساسي سيجعل العالم يضحك علينا ولجنة الانتخابات بمستشاريها وقانونييها و .. و ( أمنجيتها) يفتحون باب الترشح لهذه المناصب إستناداً على نصوص ( عوراء) عوَر بأئن في المادة ( ٣٠/أ) من النظام الأساسي المجاز ..
* وكيف نلوم الكل واللجنة الرباعية التي كونتها لجنة التسيير وفيها رئيس لجنة التراخيص السابق و ( الخبير) في شؤون تراخيص الأندية حملت هذا ( الخبوب) و ( الطين) وإدعت بأن اللجنة القانونية في الاتحاد العام إجازت النظام الأساسي وإعتمدته بما يعني بأنه مطابق لماهو مطلوب في النظام الأساسي للاتحاد العام و ( الفيفا) ...
* في هذه اللجنة الرباعية .. رامي كمال ( مونّسو غرضه) وبالتالي معذور في عدم قراءته للنظام الأساسي اما عبدالله العاقب فإن( كهربته الزايده) وتواضع قدراته يمنعانه من رؤية العطب الكبير في النصوص والمواد وأما محمود السر فهو ( ضامن) أن وظيفة المدير العام موجودة في النظام وهذا هو فقط ما يهمه ويعنيه .
* ألم يسأل اي من متوسطي القدرات هل تم فتح باب الترشح لمناصب ( الأمين العام) و ( امين المال) في الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد العام والتي أقيمت تاسيساً على النظام الأساسي للاتحاد والمتوافق ومطلوبات الفيفا ؟؟
عن أي ( قائمة انتخابية) جاء مجدي شمس الدين ( الأمين العام) الحالي للاتحاد العام ؟؟ ومن هو أمين المال المنتخب في الاتحاد العام بعد أسامة عطا المنان آخر أمين مال في الاتحاد السوداني لكرة القدم ؟؟
* لجنة ( الدغمسة) شاورت ذات ( السمكرجي) في الاتحاد العام الذي ورطها في المحترف الزائد في كشف الهلال .
* لذلك اضحك عندما اقرأ بأن ( قائمة السوباط) الانتخابية ( نفسها قايم) لأن الفاضل التوم ( يتزاوغ) من تكليف (امين المال) ويصر على منصب ( العضو) وانه وأنها لايعلمون بأن هذا المنصب ووفقا للمطلوبات التي ذكرناها ليس مطروحا بالأساس بالطريقة التي ( يتخاطف) بها المرشحين إستمارات الترشح .
* ودا عيب الزول ( الحافظ) و ( ما فاهم) ..
* فقدت قائمة السوباط الانتخابية حتى يوم أمس إثنين من أصحاب( الوزن الثقيل) فيها هم خالد عبدالله هداية الله ومحمد يوسف ( روتانا) الأول لمشكلات ذات علاقة بالعضوية والثاني لعدم إكتمال ملف الترشُح هذا ونحن لم نصل لمرحلة ( الطعون) في المرشحين بعد وهذا مايؤكد ماذهبنا اليه بالأمس بأن السوباط وبعكس ماجاء في ( الإنشاء) التي كتبها عن تكوين ( فريق عمل) والتخطيط لمشروع فانها قائمة أُعدت في ( ونسة) كوتشينه أو( قوالة) عبر التلفون وشوية ( وسوسه) من رامي كمال لا أكثر ولا أقل..
* الضحك يا أهل الهلال يمكن أن( يشرُط) الجميع لو أن مغامر ما طعن في مرشح الرئاسة ( السوباط) وكسب الطعن هل تدرون ما الذي سنكون في مواجهته وقتها وفقاً لما تم إعتماده من مرشحين حتى نهاية يوم أمس يا شوية ( بصمجيه) !!
* بالمناسبة هذا الاحتمال وارد ولو بنسبة ١% فقط ..
* ( خريجي) مدرسة ( التراس) للعلوم الهلالية العُليا ( عمار الزبير) و ( عوض طاره) هذا هو الوقت المناسب لوجود جيل وطينة جديدة للاداريين في الهلال .
* المرشحين ( المستقلين) من ( بيت الهلال) الكبير من ( رواد) النادي والمنتمين للراوابط والمجموعات خطوة ( عزيزة) لخدمة الهلال .
* من تعلموا أن نكون ( هلالاب بادب) ربنا يعدل الخطوة لخدمة الهلال ...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3423
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019