• ×
الإثنين 5 ديسمبر 2022 | 12-04-2022

وسط حشد جماهيري غفير داخل وخارج الاستاد

أمل الكتير بطلا للدوري الربع العوامره

أمل الكتير بطلا للدوري الربع العوامره
كفرووتر/الخرطوم/ بحضور المدير الإداري

ناظر العوامره يتبرع بربع مليار

توج فريق الأمل كتير العوامره نفسه بطلا للدوري بالإتحاد الفرعي للربع العوامره وذلك بتغلبه على المنصور بركلات الترجيح (6/5 ) بعد أن تعادلا في الزمن الرسمي بهدف لكل منهما عصر السبت بملعب الاستاد والذي وامتل عن بكرة ابيه بالمناصرين.
وشرف النهائي ممثل ناظر العوامره وادريس احمد عبدالله المدير الإداري للوحدة ممثلا للمدير الإداري لمحلية الحصاحيصا وقادة الإتحاد عصام بشرى الرئيس والدكتور الصادق الأسد السكرتير ولجنة المسابقات ممثله في الأستاذ علي الشفيع وعوض الله وبحضور الأمين الإعلامي للإتحاد دكتور محمد عبد الواحد ولفيف من قيادات الأندية.
وتوج بجائزة افضل صاعب بكري فضل للمولي الشهير ب سليقه وأفضل لاعب في البطولة مهند مليجي وهداف البطولة الشيخ يعقوب والذي سجل 7 اهداف وتوج مازن ابراهيم بجائزة افضل لاعب وسط وتوج بجائزة افضل حارس مرمى جودو الصافي.
وتم تكريم فريقي الزهرة الحمراء والعزازه كثالث ورابع الدوري.
وقدم تجمع الخريجين جوائز البطولة.
وأعلن ناظر العوامره عن دعمه للإتحاد بربع مليار جنيه سوداني فيما انهالت التبرعات من قبل الاقطاب والرواد.
الجدير بالذكر أن الدوري شارك في 32 نادي.
وتم توثيق النهائي بصور فوتوغرافية وفديو وعلق عليه سيف بركة.
وادار المباراة طاقم تحكيم من الخرطوم بقيادة فليبي لويس وحمدان وطارق محمد.
وينتظر أن يسجل إتحاد الربع العوامره زيارة للاتحاد السوداني لكرة القدم بالتنسيق مع الأمين العام المحامي مجدي شمس الدين لبحث ترفيعه لإتحاد محلي خاصة في ظل وجود إستاد مهيأ ووجود مكاتب إدارية وإكمال كل المتطلبات.
كما سيتم تقديم الدعوة للدكتور معتصم جعفر والنائب الأول للإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان لزيارة الربع العوامره الوقوف على حجم العمل الذي تم إنجازه في الفترة الماضية.
وشكل الجمهور لوحه جماليه زاهيه داخل الاستاد.
ما يجدر ذكره ان إتحاد الربع العوامره تاسس في العام 1997 وتم تنشيطه بصوره رسميه في العام 2006.

وقال سكرتير إتحاد الربع العوامره دكتور الصادق الاسد انهم سعيدين بإكمال الدوري بهذا الشكل الجميل ونشكر كل من ساهم ودعم وبذل ونأمل ان يتم ترفيعنا لاتحاد محلي قريبا.
وأكد إدريس احمد عبدالله المدير الإداري لوحدة الربع العوامره دعم المحلية لكل انشطة الاتحاد مثمنا دور إتحاد الربع على إثراء النشاط الرياضي واحداث حراك اجتماعي كبير.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1929
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يستضيف المريخ مساء اليوم حيدوب النهود وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز وذلك على ملعب كوبر وكان المريخ قد حقق الفوز على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019