• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022

البرازيلي مارسيلو.. أسطورة تغادر البرنابيو من الباب الكبير

البرازيلي مارسيلو.. أسطورة تغادر البرنابيو من الباب الكبير
كفرووتر/الخرطوم/ عكس المعتاد في السنوات الأخيرة، برحيل نجوم وأساطير ريال مدريد من الباب الضيق لقلعة سانتياجو برنابيو، كان السيناريو مختلفًا هذه المرة مع البرازيلي مارسيلو.

ويرحل مارسيلو عن صفوف الملكي، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم المنقضي، ولم يتم التجديد له بسبب عدم الحاجة إلى خدماته.

وانهالت الانتقادات على إدارة الملكي في السنوات الأخيرة، بسبب تعاملها السيئ مع رحيل نجوم وأساطير النادي مثل إيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، وقبلهم الظاهرة رونالدو وراؤول جونزاليس وفرناندو هييرو.

ولعب مارسيلو، الذي انضم لريال مدريد في 2007، قادمًا من فلومينينسي مقابل 6.5 مليون يورو، 15 عامًا بقميص الملكي، وحقق معه كل الألقاب الممكنة.

وخاض مارسيلو 545 مباراة، بمعدل 43 ألفًا و229 دقيقة، وسجل 38 هدفًا وصنع 103 آخرين، وتلقى 86 بطاقة صفراء، و5 بطاقات حمراء.



وتوج مارسيلو بلقب الليجا 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني 5 مرات.

وتمتع مارسيلو بوداع مميز مع جماهير الميرنجي، في المباراة الختامية للفريق في الليجا ضد ريال بيتيس، والتي أقيمت في البرنابيو.

كما استغل البرازيلي، فرصة الاحتفال بحصد لقب دوري أبطال أوروبا، لوداع الجماهير البيضاء على الفترة التي قضاها، وكان وداعًا عاطفيًا بالدموع.

وأظهرت الجماهير، دعمها وحبها للأسطورة البرازيلي، وقدمت الشكر له على كل ما قدمه طوال السنوات الماضية.

وقرر النادي، إقامة حفل وداع لمارسيلو، ظهر اليوم الإثنين، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز، يليه عقد مؤتمر صحفي للنجم البرازيلي مع وسائل الإعلام.

ولم يستقر مارسيلو على وجهته المقبلة حتى الآن، لكنه أكد لجماهير الأبيض أنه سيعود يومًا ما بعد اعتزاله كرة القدم، للعمل داخل الميرنجي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  762
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرع مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة السيد آدم سوداكال في مقاضاة شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع تحت المواد (182) و(183)..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019