• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المنتخب الكوستاريكي آخر المتأهلين لمونديال قطر

المنتخب الكوستاريكي آخر المتأهلين لمونديال قطر
كفرووتر/الخرطوم/ باتت كوستاريكا، المنتخب رقم 32 الذي يحجز بطاقة مشاركته في المونديال، بفوزه الصعب 1-0 في الملحق على نيوزيلندا، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أحمد بن علي، اليوم الثلاثاء.

ونجح المنتخب الكوستاريكي في حسم الأمور سريعا بهدف مبكر بعد دقيقتين من صافرة البداية بتوقيع المخضرم جويل كامبل، الذي ترجم عرضية أرضية من اليسار من جويسون بينيت، بتسديدة يسارية استقرت داخل الشباك.

وكاد منتخب نيوزيلندا أن يعود في المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 37 بقدم كريس وود، إلا أن تقنية الفار تدخلت وألغت الهدف بداعي وجود مخالفة قبل تسجيله.



وجرى طرد كوستا بارباروزس لاعب نيوزيلندا، ببطاقة حمراء تدخلت فيها تقنية الفيديو في الدقيقة 67، بسبب تدخل عنيف مع أحد لاعبي الخصم، بعد نزوله كبديل بسبع دقائق.

ورغم النقص العددي، إلا أن منتخب نيوزيلندا كاد أن يسجل التعادل في الدقيقة 80 بتسديدة رائعة من تيم بايني، لكن الحارس كيلور نافاس، تألق وأبعدها لركنية.

وبهذا الفوز، يكمل المنتخب الكوستاريكي، عقد المتأهلين للمونديال، مسجلا حضوره السادس في تاريخ المحفل الكروي الأكبر في العالم، والثالث على التوالي.

ولن تكون مهمة كوستاريكا سهلة في قطر، حيث تلتحق مباشرة بالمجموعة الخامسة التي تضم منتخبات إسبانيا وألمانيا واليابان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019