• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024

سيناريو تدمير سودكال وكيف نهض من بين رماد الاحقاد

سيناريو تدمير سودكال وكيف نهض من بين رماد الاحقاد
كفرووتر/الخرطوم/ الرياضة في السودان مرتبطة بالسياسة ويمكن وصفها بالذراع القذر للسياسة ومن المعلوم أن تنظيم الإخوان المسلمين في السودان يملك أساليب عديدة للسيطرة على النوادي الرياضية الكبرى داخل السودان بطرق مشروعة أو غير مشروعة.
ان ما حدث لآدم عبدالله سود كال رئيس المريخ الشرعي هو بمثابة مؤامرة من عدة جوانب ،سياسية وعنصرية،ومناطقية.
وحتي لاينزعج القارئ فالعنصرية مازالت موجودة على المستوي الرياضي وعلينا كمستنيرين ومنظمات مجتمع مدني وأندية رياضية أن نعمل على محاربتها وإنشاء جيل سليم يقدر الآخر من منظور انساني يراعي التعدد العرقي السودانى.
يقول آدم سود كال انه قد تم تلفيق تهم له بالاستيلاء على أموال خليجيين لتشويه سمعته وإبعاده عن نادي المريخ لأن النادي حسب رؤية النظام السابق والعنصريون الجدد يجب أن يدار بواسطة رجال يدينون بالطاعة الكاملة لنظام الإنقاذ العنصري.
ويضيف سود كال بهذه الاتهامات تم سجني لمدة عامين دون وجه حق أو إثبات اي تهمة وكل الادلة التي حاولوا تزيفها لم تنجح وكل الشهود شهدوا لصالحي وخرجت من السجن دون عقوبة لأنني غير مذنب. وشهد شعب السودان عامة والمريخ خاصة ما حدث واقتنع ببياض صفحتي ممانسب لي من دسائس وفتن وتلفيق.
وفي آخر الأمر كل المتأمرين طلبوا من عبدالله قوش أن يعتذر لي إنابة عنهم عن ماسببوه لي من أذي.
وبالتزامن مع هذه الأزمة جرت مياه كثيرة تحت جسر المريخ العظيم ولكنا التزمنا بالقانون ووسائل التقاضي الدولية المتاحة لنصل إلي ما وصلنا اليه اليوم من نصر تاريخي يؤسس لسيادة صوت القانون رغم المعوقات والعقبات ،التى واجهناها بالصبر وبالثبات علي المبدأ .
الآن يمكننا أن نطوي هذه الصفحة من تاريخ المريخ وأن نبدأ كتابة التاريخ المشرف الذي يليق بمكانة المريخ التاريخية وسوف يتم هذا عبر الجماهير وبالجماهير وحدها يستطيع هذا النادي أن يحلق عالياََ في سماء الإبداع الكروي.
وانا وكل أهل المريخ الشرفاء سنبذل كل مافي وسعنا للارتقاء وجلب الخبرات الرياضية المؤثرة التي ستحدث نقلة غير منظورة في تاريخ الأندية السودانية.
مصطفي عمر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4053
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019